حذفت كل صورها معه: شكوك حول طلاق ديمة بياعة بعد 8 سنوات من الحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
حذفت كل صورها معه: شكوك حول طلاق ديمة بياعة بعد 8 سنوات من الحب
مقالات ذات صلة
ديمة بياعة
صور خطوبة ديمة بياعة
صورة رومانسية تجمع ديمة بياعة وزوجها تعبيراً عن حبها له

انتشرت الكثير من الشائعات مؤخراً حول طلاق الممثلة السورية ديمة بياعة من زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو وزادت الشكوك بعد أن قامت ديمة بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها.

طلاق ديمة بياعة

وكانت بعض الصحف على السوشيال ميديا قد تداولت تعليق مسيئ من ديمة بياعة على صور تجمع بين زوجها وعدد من أصدقائه ومن هنا بدأت الشائعات حول طلاق الثنائي إلا أن ديمة حرصت على الدفاع عن نفسها وأكدت أنها لم تعلق على صورة زوجها على الرغم من حذف زوجها للصورة بالتزامن مع شائعات الطلاق.

وذكرت ديمة من خلال تعليق لها نشرته على صفحتها باستخدام خاصية الستوري أنها كانت ترد عن إساءة شخصية وجهت إليها من أحد متابعي زوجها إلا أن إحدى الصفحات عدلت الصورة بحيث يبدو أن التعليق لأحمد الحلو زوجها في حين أن هذا غير صحيح على الإطلاق.

رد ديمة بياعة على شائعات طلاقها

زوج ديمة بياعة

وأضافت ديمة أنه لا داعي لنشر أخبار طلاقها حالياً لأنها مجرد شائعات ويجب على الجميع أن يحصل على المعلومات إما منها شخصياً أو من زوجها أحمد الحلو ولا داعي لأسلوب استخدام البهارات الذي يلجأ له البعض.

الشائعات حول طلاق ديمة بياعة زادت عندما لاحظ البعض نشرها لأغنية تحمل معنى الانفصال لذلك أكدت أن الأغنية تريند ولا علاقة لها بحياتها الشخصية حتى أنها نشرت الأغنية على صفحتها قبل ظهور أي شائعات عن انفصالها عن زوجها.

تعليق مزيف لديمة بياعة على صفحة زوجها

ديمة بياعة كانت قد تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو منذ 8 سنوات تقريباً وكانت دائماً تعبر عن سعادتها بزواجها الثاني.

أولاد ديمة بياعة

أحمد الحلو هو الزوج الثاني في حياة ديمة بياعة بعد انفصال قوي عن النجم السوري تيم حسن بسبب اتهامات صريحة له بالخيانة لتبقى بعد الطلاق لمدة عامين دون ارتباط حتى قابلت رجل الأعمال أحمد الحلو.

أبناء ديمة بياعة من زوجها الأولى ورد وفهد تقبلوا فكرة الزواج الثاني لها لكنهم رفضوا فكرة حصولها على أطفال من زوجها بحجة الغيرة عليها وو ما صرحت به ديمة بشكل علنى.