روان بن حسين بإطلالة جريئة وهذا ما يجمعها بوالدتها وشقيقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
روان بن حسين بإطلالة جريئة وهذا ما يجمعها بوالدتها وشقيقتها
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية
روان بن حسين تتعرض لهجوم واسع بسبب إطلالة جريئة

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بصورة جريئة أثناء قضائها عطلة للراحة في جزيرة سيشال المميزة كما شاركت عدداً من إطلالتها المميزة

روان بن حسين بإطلالة جريئة

وفي عدداً من الصور التي نشرتها روان بن حسين على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام ظهرت في حوض الاستحمام وعلقت على الصورة قائلة :" "الفتاة ذات الغمازات في الكتف"، في إشارة الى نفسها.

وأوضحت روان الأمر بتعليق قالت فيه: "علامة مشتركة بيني وبين ماما وخواتي انه كلنا عندنا غمازات في اكتافنا".

ونشرت روان عدداً من الصور بملابس صيفية اعتمدت فيها على إطلالات مختلفة ومميزة خطفت بها الأنظار برشاقتها وتفاعل الجمهور مع صورها التي قامت بنشرها.

وتعتبر تلك العطلة التي تقضيها روان بن حسين بعد فترة من الأزمات التي مرت بها وإعلان انفصالها عن زوجها الليبي يوسف المقريف.

روان بن حسين  متهمة بالاعتداء على طليقها

تواجه روان بن حسين إمكانية محاكمتها في بريطانيا بتهمة مهاجمة زوجها السابق بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها متهمًا إياها بمطاردته وضربه في يونيو الماضي.

ولم تستطع روان بن حسين السفر من دبي إلى المملكة المتحدة لحضور جلسة الاستئناف، بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا وأُعفيت من حضور الجلسة، في محكمة ويستمنستر الابتدائية.

وفي هذا الصدد، قالت محاميتها كاتي موستارد: "روان تعيش في دبي، وهي حالياً هناك مع طفلها الصغير، ومع الوضع الحالي وإغلاق جميع ممرات السفر، قد تكون هناك صعوبة في إدخالها إلى البلاد والمثول للمحاكمة فهي تشعر بالقلق بشأن الذهاب إلى المملكة المتحدة".

علاقة روان بن حسين وزوجها تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، خاصة بعد انفصالهما،  انفصال روان بن حسين لم يكن سهلاً وإنما شهدت علاقتها بزوجها الكثير من الأحداث الصادمة.

صدمت، روان بن حسين، متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها، وشاركت الفاشنيستا الكويتية جمهورها تفاصيل أزمتها مع زوجها، من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستقرام.

وعن أسباب انفصال روان بن  حسين عن زوجها، وكشفت الفاشنيستا الكويتية ذلك من خلال مخاطبتها لمتابعيها عبر تطبيق انستقرام في وقت سابق حيث قالت: "لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

أضرار انفصال روان بن حسين  وزوجها الليبي، يوسف المقريف، لم تقف عند مجرد الأضرار النفسية التي تعرضت لها، وإنما تعرضت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة لمرض "الورم الحليمي" الذي نقله إليها زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة، وهو ما كان سبب قوي لتحسم روان بن حسين ترددها في طلب الانفصال وتتخذ هذه الخطوة بكل قناعة.