روان بن حسين تستعرض مهاراتها في الطبخ ووالدتها تحرجها بتعليق مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
روان بن حسين تستعرض مهاراتها في الطبخ ووالدتها تحرجها بتعليق مفاجئ
مقالات ذات صلة
لجين عمران تستعرض مهاراتها في الطبخ في رمضان بوصفات من ابتكارها
روان بن حسين تستعرض رشاقتها بفستان أصفر شفاف
روان بن حسين تنشر أول صورة لزوجها وتقلب مواقع التواصل بتعليقها عليها

استعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مهاراتها في الطبخ من خلال مقطع فيديو كشفت من خلاله طريقة عمل حلى الشعيرية، إلا أنها فوجئت بتعليق محرج من والدتها بشكل مفاجئ.

حلى الشعيرية على طريقة روان بن حسين

وكشفت روان بن حسين من خلال مقطع الفيديو عن طريقتها في عمل حلى الشعيرية، حيث بدأت بطهي الشعيرية في الزبدة، ثم أضافت عبوتين من الحليب المكثف المحلى وبعدها أضافت المكسرات، إلا أنها فوجئت بوالدتها تعلق بسخرية موضحة أن نصف كمية الحليب كان كافياً لكمية الشعيرية التي قامت ابنتها بإعدادها، أي أنه كان عليها وضع عبوة واحدة فقط.

وفي محاولة لتدارك إحراجها، قالت الفاشينيستا الكويتية لمتابعيها، إن كمية الحليب اختيارية، يمكن وضع عبوة واحدة أو اثنتين حسب الرغبة.

روان بن حسين وابنتها

وكشفت روان بن حسين أن اسم ابنتها لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

وكانت روان بن حسين قد أقامت لابنتها حفل استقبال فخم على الستايل المغربي، بينما كانت الديكورات مستوحاة من الحضارة الرومانية التي استلهمت منها اسم ابنتها.

روان بن حسين وزوجها

وبرغم حرص الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على إخفاء هوية زوجها، إلا أن نشرها لصورتهما معاً كشف بوضوح عن هويته، حيث تبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.