روان بن حسين تستعرض رشاقتها بصورة تستفز الجمهور وتتعرض لنقد واسع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
روان بن حسين تستعرض رشاقتها بصورة تستفز الجمهور وتتعرض لنقد واسع
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تستعرض رشاقتها بفستان أصفر شفاف
روان بن حسين تتعرض لهجوم واسع بسبب إطلالة جريئة
فيديو: روان بن حسين تستعرض رشاقتها وجسمها المنحوت بعد خسارة وزن هائلة

نشرت الفاشينيستا روان بن حسين لقطات خلال الاحتفال بعيد ميلادها إلا أن بعض الصور التي نشرتها تسببت في نقد واسع وهجوم عليها حيث اعتبر الجمهور أنها تستعرض جسمها بطريقة غير لائقة أمام الكاميرا بخاصة وأنها اعتمدت على فستان أسود أنيق أبرز خسارتها للوزن بدرجة كبيرة.

روان بن حسين في حفل عيد ميلادها

روان بن حسين في عيد ميلادها

خلال الصور أطلت روان بن حسين وهي تستند إلى إحدى الطاولات في حديقة منزلها وهو ما أبرز خصرها وأسفل ظهرها بدرجة كبيرة لذلك اعترض الجمهور على هذه الوضعية للتصوير واعتبروا أنها غير لائقة وانهالت عليها التعليقات الغاضبة بسبب هذه الصورة.

كما نشرت روان صوراً أخرى خلال الاحتفال مع أصدقائها بعيد ميلادها وأمامها قالب حلوى كبير باللون الأزرق مزين للنجوم والهلال ووقفت روان بين أصدقائها وهي وتتمايل وترقص على نغمات الموسيقى وظهرت عليها علامات السعادة بهذا الحفل البسيط.

روان بن حسين تستعرض رشاقتها بصورة تستفز الجمهور وتتعرض لنقد واسع

روان بن حسين

خلال عيد ميلادها اعتمدت روان بن حسين على فستان متوسط الطول مزين بالريش من الذيل، ستايل الفستان أبرز نحافتها بدرجة كبيرة وعلقت على الصور للتأكيد على سعادتها بخاصة بعد عام طويل ومتعب حيث قالت: امس اصدقائي سوولي مفاجاة واحتفلوا بعيد ميلادي، كثيييير كنت حسّاسه امس ودمعتي بعيني لانه هالسنه ماكانت سهله... الحمدلله على نعمة الاصدقاء اللي يدخلون الفرحة على قلوبنا الله لا يحرمني منكم.

كما نشرت روان بن حسين صوراً أخرى لها للتهنئة بالكريسماس بجوار شجرة عيد الميلاد حيث أكدت سعيدة بولادة طفلتها بخير وسلامة لأنه الحدث الأهم في حياتها على الرغم من الفترة الصعبة التي مرت بها وأضافت أنها لا تحتفل بعيد الميلاد لكنها تحب مشاركة أصدقائها الاحتفال لذلك كتبت على الصور: شكراً يا الله انك عطيتني اكبر نعمة في حياتي بنتي الحلوه لونا، وعلى نعمة الصحة والعافية - للعلم انا شخصياً ما احتفل بالعيد ميلاد، ولكن احب اشارك اصدقائي من الديانه المسيحية اعيادهم مثل ماهم دائماً يذكروني باعياد الاسلام.

روان بن حسين بعد خسارة الوزن

وكانت روان بن حسين قد كشفت مؤخراً عن خسارتها الكبيرة للوزن واحتفلت مع الجمهور بهذا الإنجاز ومع أسئلة الجمهور لها حول الحمية الغذائية التي اعتمدت عليها لخسارة الوزن كانت المفاجأة حيث أعلنت روان بن حسين أن هناك 3 أشياء لها مفعول السحر وهي وهي الهم والنكد والحزن حيث يمكن لهذه الأشياء التي تساعد أي فتاة على خسارة الوزن، لأن لها مفعول سحري أفضل من أي نظام غذائي أو رياضة.

روان بن حسين صدمت الجمهور في بداية شهر نوفمبر بخسارة هائلة للوزن حيث استعرضت رشاقتها خلال اأحد الفيديوهات حيث عبرت عن سعادتها الشديدة بخسارة الوزن، واستعرضت أحد البناطيل القديمة التي كانت تعتمد عليها خلال الحمل وكان بمقاس 8 وفقاً للمقاسات في أمريكا، حيث أصبح البنطال عليها واسع للغاية وهو أكبر دليل على خسارتها الوزن بعد أن وصلت إلى مقاس 6 وهو أصغر بكثير من مقاسها قبل الحمل.