أحمد عز يكشف كواليس فيلم العارف ويحسم الأمر حول مشاركته في الاختيار 3

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
أحمد عز يكشف كواليس فيلم العارف ويحسم الأمر حول مشاركته في الاختيار 3
مقالات ذات صلة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
محمد رشاد يحسم الجدل ويكشف بصراحة كواليس انفصاله عن مي حلمي

كشف الفنان أحمد عز عن كواليس فيلم العارف، والتي وصفها بالمرهقة نظراً لتصوير الفيلم في أكثر من دولة،كما حسم الأمر حول قيامه ببطولة الجزء الثالث من المسلسل الرمضاني الشهير الاختيار.

كواليس فيلم العارف

وفي حواره مع الشرق الأوسط، قال أحمد عز، إن فيلم العارف ينتمي إلى فئة الأكشن، موضحاً أنه النوع الأصعب  نظراً لأنه  يتطلب لياقة بدنية عالية، وتدريبات مستمرة.

 كما أكد أحمد عز على أن واحدة من العوامل التي جعلت كواليس فيلم العارف مرهقة هو تصويره في  أكثر من دولة بإمكانات كبيرة جداً، مشيرا إلى  أنه على الرغم من أنه تم تعليق تصوير الفيلم لنحو عامين بسبب انشغاله في تصوير أعمال أخرى، فإن هذا لم يؤثر على نسقه العام أو حيويته، مرجعاً ذلك إلى مهارة المخرج أحمد علاء، ومدير التصوير أحمد المرسي اللذين وصفهم بأنهم كانا على قدر المسؤولية.

 وعن الطريقة التي تم بها الترويج لفيلم العارف وانتقاد البعض لهذه الطريقة، حيث تم الإعلان عن اختراق حسابات بعض الفنانين، قال عز  أرى أن الفكرة جيدة جداً وذكية لأنها استطاعت اجتذاب الجمهور وأثارت إعجابه، خاصة وأن الفيلم يناقش قضية حروب الجيل الرابع.

ميزانية فيلم العارف

 حوار أحمد عز مع جريدة الشرق الأوسط لم يخل من الإشارة إلة ميزانية فيلم العارف، حيث شكر النجم المصري شركة الإنتاج التي قال إنها  وفّرت كامل الدعم لخروج الفيلم بهذا الشكل المميز رغم ميزانيته المرتفعة وتصويره في أكثر من دولة عربية وأوروبية.

 أحمد عز يكشف أسباب كثرة أعماله مؤخراً

خلال الفترة الأخيرة شارك الفنان أحمد عز في العديد من الأعمال السينمائية، والتي سيطر على أغلبها التيمة الوطنية، وهو ما علق عليه أحمد عز قائلاً إن نشاطه السينمائي المكثف خلال الفترة الأخيرة يعود إلى اختلاف سيناريوهات السيناريوهات التي عُرضت عليه.

 وأرجع أحمد عز وجوده المكثف إلى تنوع الأفكار التي قدمها، مؤكداً على حرصه الدائم على التنوع بين الشخصيات التي يقدمها والتي كان آخرها فيلم العارف، قائلاً إنه من الأعمال المختلفة التي يراهن عليها وتقدم قضية تشغل بال الكثيرين وهي قضية حروب الجيل الرابع والغزو الثقافي.

هل سيقدم عز مسلسل الاختيار 3

وبعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل الاختيار بجزأيه الأول والثاني، ترددت أنباء عن أن أحمد عز هو من سيقوم ببطولة الجزء الثالث من المسلسل الوطني الشهير، وهو ما حسمه النجم المصري قائلاً، إنه يشعر بسعادة بالغة بالمشاركة في مجموعة من الاعمال الدرامية الوطنية والتي ساهم بواحد منها في رمضان الماضي وهو مسلسل هجمة مرتدة.

 وحسم عز الجدل حول تقديمه لبطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مؤكداً على أنه لا يعتزم  تقديم  أعمال تلفزيونية خلال موسم رمضان المقبل، أو تقديم الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مرجعاً ذلك إلى أنه ليس من هواة الوجود على مائدة دراما رمضان كل عام، كما نفى نجم رمضان 2021 وجود نية لتقديم  جزء ثاني من مسلسل هجمة مرتدة.

فيلم العارف

حقق فيلم العارف نجاحاً كبيراً ظهر واضحاً في حجم الإيرادات التي حققها في أول أيام عيد الأضحى، حيث جاء فيلم العارف في المرتبة الأولى، ووصلت إيراداته إلى 3 ملايين و214 ألف و426 جنيها مصرياً، لتكون بذلك هي الأعلى بدور العرض السينمائي.

فيلم العارف  من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب