روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة
مقالات ذات صلة
قرار روان بن حسين بالاعتزال يصدم الجمهور
روان بن حسين تهاجم بسمة الكويتية وتفاجئها بطلب غريب
روان بن حسين

بعد صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي جمعتها مع الفنان عمرو دياب، فاجئت روان بن حسين جمهورها بالإعلان عن خطوة فنية جديدة، ليربط البعض قرارها بالصورة التي جمعتها مع الفنان المصري وأنه من أقنعها بذلك.

روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة

وأعلنت روان بن حسين، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، دخولها إلى عالم الغناء، ونشرت صورة لها في أثناء تسجيلها لأولى أعمالها الغنائية معلقة عليها: " الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في مسيرتي المهنية لاني عملت اول بروفة تسجيل لاغنيتي".

روان بن حسين وعمرو دياب

كانت روان بن حسين أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث احتفلت الفاشنيستا الكويتية، بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، بمدينة دبي، والمفاجأة كانت ظهورالفنان عمرو دياب خلال الحفل.
ونشرت روان بن حسين صورة لها برفقة الهضبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، معلقة عليها: "احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب".

روان بن حسين instagram

تحرص روان بن حسين على مشاركة جمهورها لحظات مختلفة إطلالات متنوعة، ومن بين آخر الإطلالات التي خطفت بها الفاشنيستا الكويتية الأنظار إطلالة هندية، ارتدت فيها  فستان مطرز بنقوش بومباي واستخدمت على رأسها إكسسوار على الطريقة الهندية.

وحبست روان بن حسين أنفاس متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي في نزهة مع مجموعة من الحيوانات، بينهما ثعبان أصفر ضخم، حيث ظهرت روان بن حسين وهي تطعم دب، وتلف حول جسدها ثعبان أصفر اللون ضخم، كما دخلت في تحد مع حيوان أوضحت أنه ابن لتزاوج أسد مع أنثى النمر، حيث حاولت أن تفوز عليه في شد الحبل إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

روان بن حسين وزوجها

انفصلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، عن زوجها، وصدمت   بنشرها خبر طلاقها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وخلال الفترة الماضية، انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

روان بن حسين عمرها

كانت روان بن حسين أشعلت انستقرام خلال الفترة الماضية  باحتفال لعيد ميلادها، حيث نشرت صور جمعتها مع أصدقائها وأمامها قالب حلوى كبير باللون الأزرق مزين للنجوم والهلال ووقفت روان بين أصدقائها وهي وتتمايل وترقص على نغمات الموسيقى وظهرت عليها علامات السعادة بهذا الحفل البسيط.

كما تضمنت الصور مجموعة من اللقطات التي عرضتها لانتقادات واسعة من بعض متابعيها بسبب ما وصفوه بجرأة زائدة، حيث ظهرت روان بن حسين وهي تتخذ أوضاع تصوير أبرزت أنوثتها.

 مرض روان بن حسين 

كانت روان بن حسين أعلنت شفائها من فيروس كورونا، وذلك بعد أن كشفت إصابتها بـفيروس كورونا، خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشنيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

 أصل روان بن حسين

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في 30 ديسمبر من عام 1996، ولها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت الفاشنيستا الكويتية  مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن.