روان بن حسين تُبكي القلوب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
روان بن حسين ترد على انتقادات ظهورها على سناب شات بعد وفاة والدتها
رضوى الشربيني تُبكي محبيها في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها
روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها

أبكت روان بن حسين القلوب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو وجهت فيه رسالة لجمهورها، وشاركتهم الحديث عن والدتها بكلمات مؤثرة.

أول ظهور لروان بن حسين بعد وفاة والدتها

 ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة شكر لكل من دعمها في أزمة وفاة والدتها قائلة: "بشكر كلا لأشخاص اللي عزوني أنا وأهلي واللي زارونا، ولأهلي وعائلتي وحبايبي على السوشيال ميديا، يومياً بقرا تعليقات ورسائل من ناس حتى ما أعرفها، شكرا لدعواتكم الحلوة لأمي وأهلي، الله لا يشوفكم مكروه في حبايبكم، وعسى عيونكم ما تبكي غالي والله لا يحرمكم من أهلكم ولا تدوقوا اللي دوقناه الأيام اللي فاتت".

روان بن حسين تتحدث عن معاناتها بعد فقدان والدتها

روان بن حسين  عاشت حالة من الصدمة بعد وفاة والدتها، حيث زاد عدم قدرتها على توديع والدتها من حالة الحزن،  وذلك بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا، ليظهر تأثرها الشديد في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، حيث تحدثت عن رغبتها في لمسها واحتضانها.

وقالت روان بن حسين: "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة... أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟...لإني أخذت لقاح "سينوفارم" المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت.. هل يعقل هذا؟ بلدي غالية عليّ ولحم أكتافي من خيرها، بس ما توقعت يجي اليوم اللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقي. حسبي الله ونِعم الوكيل"

وأوضحت وقتها روان بن حسين أنها علمت أن هناك قانون سيمسمح للمواطنين الذين حصلوا على لقاحات غير معتمدة في الكويت من الدخول إليها، معلقة: "إن شالله راح اقضي كم يوم في وطني وبين أهلي وأزور قبر حبيبتي اللي فقدتها".

بكاء روان بن حسين على والدتها

 روان بن حسين، في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها عبرت عن معاناتها بعد وفاة والدتها، وعن المشاعر المتضاربة التي عاشتها، وقالت الفاشنيستا الكويتية في رسالتها لجمهورها: "يوم ببقى عادي كأن ما صاير شي.. يومين قاعدة في الفراش ما أقدر أتحرك.. شعور غريب يمكن لانه أول مرة أحس بشعور الفقد" لتتوقف بعدها روان بن حسين محاولة منع نفسها من البكاء.

وأضافت روان بن حسين: "اللي مطمني إن أمي كانت ست خيرة عمرها ما ضرت حد، لكن اللي يوجع أي حد هو شعور الفقد، أكيد هي راحت لأرحم الراحمين، لكن شعور الفقد صعب، بدي أشم ريحتها ، بددي ألمسها أضمها.. الله يرحمها دايما أقولكم إن أمي إنسانة طيبة".

وفاة والدة روان بن حسين

فقدت روان بن حسين، والدتها الشهر الماضي بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني والدة الفاشنيستا الكويتية من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ونشرت روان بن حسين، صورة بخلفية سوداء مكتوب عليها "إنا لله وإنا إله راجعون" مع آية قرآنية، وعلقت على الصورة بكلمات مؤثرة قالت فيها "انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها".