روان بن حسين تتعلم الرقص والجمهور ينتقد إطلالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تظهر بشكل باربي والجمهور ينتقد إطلالتها الجريئة
قرار روان بن حسين بالاعتزال يصدم الجمهور
روان بن حسين

تعرضت روان بن حسين  لانتقادات لاذعة بعد مقطع فيديو وصورة نشرتهما في حسابها الشخصي على تطبيقي سناب شات وإنستقرام، ظهرت فيهما وهي تمارس الرقص، لتتعرض لهجوم من عدد من متابعيها.

وظهرت روان بن حسين في الفيديو مرتدية بنطال أسود وتي شيرت أبرز جزء من بطنها، وإيشارب ملفوف حول خصرها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية وهي تتدرب على الرقص إلى جانب مدربتها.

كما نشرت صورة بإطلالتها في الجيم ظهر فيها الإيشارب الملفوف حول خصرها للرقص، لتواجه انتقادات حادة، حاول بعض متابعيها الرد عليها والدفاع عن الفاشنيستا الشهيرة.

وجاء في اتعليقات على فيديو روان بن حسين: "ليش اغلب صورها نفس الوضعيه مش واقفه عدل او مستقيم دايما نفس الحركه مشان تبين انها نحيفه ويطلع فراغ بين اجريها ... ملينا ي روان"، "هي ماتدري وش اللي تبي هي ضايعه فكرياً حالياً وفقدت الشغف اللي صار لها مب شوي"، "روان حسين الوحيدة اللي تبي تكون بتاع كلو".

ووسط التعليقات الناقددة لروان بن حسين حاول محبوها الدفاع عنها في تعليقاتهم ومن بين التعليقات التي دافعت عن روان بن حسين: "السالفة ومافيها ان كل البنات يتدربون في الجيم ومعظم الجيم او النوادي الرياضية عندهم مدربات يدبونهم على الزومبا والرقص الشرقي حتى حريم محترمات يمارسون هاي الرقصات كنوع من الرياضة للمحافظة على الرشاقة".

روان بن حسين لم تتعرض للانتقادات فقط بسبب الرقص، وإنما ظن البعض أنها  ستقدم عروضاً استعراضية، خاصة وأنها فاجئت متابعيها خلال الفترة الماضية بدخول مجال الغناء. حيث أعلنت روان بن حسين، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، دخولها إلى عالم الغناء، ونشرت صورة لها في أثناء تسجيلها لأولى أعمالها الغنائية معلقة عليها: " الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في مسيرتي المهنية لاني عملت اول بروفة تسجيل لاغنيتي".