روان بن حسين تحتفل بتخطي حاجز المليون مشاهدة لأغنيتها الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
روان بن حسين تحتفل بتخطي حاجز المليون مشاهدة لأغنيتها الأولى
مقالات ذات صلة
روان بن حسين
شذى حسون تحتفل بوصولها المليون متابع على انستغرام
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب

احتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بتخطي أغنيتها الأولى كان ياما كان المليون مشاهدة منذ أطلاقها بالأمس في يوم المرأة العالمي.

وتلقت رون بن حسين العديد من التهاني من أصدقائها إلى جانب عدد من الفنانين الذين أبدو إعجابهم بالأغنية والتي سلطت الضوء فيها على قضية العنف الأسري.

وشاركت روان بن حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام عدداً من الصور لاحتفال أصدقائها بنجاح الأغنية وتقديم "تورتة" لها تحمل صورتها من أغنيتها الجديدة.

روان بن حسين تحتفل بتخطي حاجز المليون مشاهدة لأغنيتها الأولى

وعلقت روان بن حسين على الصور قائلة :"الحمد لله يارب على الصداقات الطيبة والأصدقاء اللي دائماً أول المحتفلين بنجاحي، كان ياما كان".

وبعد وصول الأغنية لمليون مشاهدة قالت روان بن حسين: "ماعرف شنو اقول... شعوري لا يوصف... عمل اشتغلت عليه شهور وحطيت فيه روحي واحساسي ورسالة كنت ادعي يارب توصل للناس واليوم احساسي ورسالتي وصلت لاكثر من مليون شخص!، شكرا ياربي انك دائما معاي وشكرا لكم وعلى دعمكم ماكنت راح اوصل لولاكم".

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب من بين الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لها، والممثلة العراقية تمارا جمال، والإعلامي الإماراتي صالح الجمسي، ووجهت لها مصممة الأزياء بسمة بوسيل رسالة خاصة.

ونشرت بسمة بوسيل رسالتها عبر ستوري على حسابها بإنستقرام مع صورة من الكليب علقت عليها :"مبروك يا جميلة، أغنية حساسة جدا، أنا فخورة بك".

روان بن حسين تحتفل بتخطي حاجز المليون مشاهدة لأغنيتها الأولى

روان بن حسين تطلق أغنيتها الأولى

ووجهت الفنانة الكويتية والفاشونيستا، روان بن حسين، رسالة إلى كل نساء العالم في يوم المرأة العالمي، وأعلنت عبر خاصة لايف على حسابها موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، إطلاق أغنيتها الجديدة "كان ياما كان" المهداة إلى كل نساء العالم.

الأغنية من إخراج Richa Sarkis، ومن كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل.

وتحتوي الأغنية على مشاهد عنف ممارس ضد المرأة، وتعرض من خلالها قضية العنف ضد المرأة بشكل عام في العالم العربي، ورسالة لكل المعنفات، لرفض هذا الواقع والتمرد عليه. حيث حملت الأغنية في بدايتها رسالة "إلى كل نساء العالم.. لستن وحدكن".

وكانت روان بن حسين، قد مهدت لإصدار أغنيتها من خلال مقاطع فيديو قصيرة نشرتها عبر "انستغرام"، وأعلنت أنها لديها رسالة هامة لكل متابعيها.

أصرت روان بن حسين على تصوير الأغنية في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان. أعادت روان شغفها في حبها للغناء مع حرصها على ضمان ترجمة أفكارها للرسالة التي تريد إيصالها من خلال هذه الأغنية.

وبهذه المناسبة قالت روان: ”عندما مررت بتجربة الإنفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي!“، وأضافت: ”غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الإجتماعي إلى الإعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية. ولكن اليوم أريد أن أكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهم الإستمرار في علاقة تضر صحتهم النفسية لمجرد الخوف من نظرة المجتمع المرتبطة ب”مطلّقة“. وأنا أقول: "أحبي نفسك أولاً و أنت تستحقين الحب".

أصرت روان بن حسين على تصوير الأغنية في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمرّ بها لبنان، كما وهي تؤمن كثيراً بالمواهب اللبنانيّة. فتم العمل على الأغنية والفيديو كليب على يد أشهر الأسماء: الأغنية من كلمات الشاعر عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، أمّا الكليب فهو تحت إشراف المخرج ريشا سركيس وتوزيع شركة وتري. أعادت روان شغفها في حبها للغناء مع حرصها على ضمان ترجمة أفكارها للرسالة التي تريد إيصالها من خلال هذه الأغنية.

وبهذه المناسبة قالت روان: "عندما مررت بتجربة الإنفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي!"، وأضافت: "غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الإجتماعي إلى الإعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية. ولكن اليوم أريد أن أكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهم الإستمرار في علاقة تضر صحتهم النفسية لمجرد الخوف من نظرة المجتمع المرتبطة ب”مطلّقة“. وأنا أقول: ”أحبي نفسك أولاً و أنت تستحقين الحب".