روان بن حسين تتعرض لهجوم واسع بسبب إطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة
روان بن حسين تستعرض رشاقتها بصورة تستفز الجمهور وتتعرض لنقد واسع

تعرضت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين لانتقادات حادة بسبب إطلالة جريئة ظهرت فيها مكشوفة الساقين وهو ما أثار غضب متابعيها، لتنهال علها التعليقات الهجومية وسط صمت تام من الفاشنستا الشهيرة.

وظهرت روان بن حسين وهي تجلس على كرسي في أثناء تصفيف شعرها، مرتدية جاكت طويل أبيض مفتوح لتظهر عن سقيها، وبمجرد نشر مقطع الفيدو على الحساب الشخصي للفاشنيستا الشهيرة انهالت التعليقات الناقدة ومنها: "معقوله هم غير مدركين ان رمضان بكره و هذا الشهر له قدسيته .. اشصار لبنات المسلمين"، "الله يسترنا بستره ولا يكشف لنا عوره ولا يجعلنا من الشامتين نسأل الله العافيه الله يهديها"، "ومحسوبات على الكويتيات وانا صادقت كويتيات والنعم منهن.. ادب وحياء واخلاق وبنات حمولة مو هذول".

 انتقادات حادة لروان بن حسين

هذا الفيديو ليس الأول لروان بن حسين الذي تثير به الجدل، وسبث وظهرت الفاشنيستا الكويتية خلال الساعات الماضية، بإطلالتين ارتدت في أحدهما نظارة طبية وتيشرت ملون والأخرى إطلالة باللون الأسود.

وشاركت روان بن حسين من قبل مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام تؤدي فيها بعض الحركات الراقصة وظهر معها في أحد الفيديوهات الماكيير الخاص بها وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات.

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بتخطي أغنيتها الأولى كان ياما كان المليون مشاهدة منذ أطلاقها في يوم المرأة العالمي، كما تلقت رون بن حسين العديد من التهاني من أصدقائها إلى جانب عدد من الفنانين الذين أبدو إعجابهم بالأغنية والتي سلطت الضوء فيها على قضية العنف الأسري.

إطلالات جريئة لروان بن حسين

روان بن حسين، أثارت الجدل قبل هذه الإطلالة بأخرى عرضتها لانتقادات واسعة، حيث نشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد تعلقات الإعجاب التي انهالت عليها ولكن تسببت الصور الجريئة في توجيه الكثير من الانتقادات لها.

روان بن حسين تتعرض لهجوم واسع بسبب إطلالة جريئة

فشاركت روان بن حسين جمهورها  3 صور من أحدث جلسة تصوير، وفي صورة منهم ظهرت الفاشنيستاالشهيرة مرتدية جاكت طويل كشف عن ساقيها وجزء من صدرها، وهو ما تسبب في توجيه عدد من الانتقادات لها، حيث اعتبر بعض متابعيها بأنها تتعمد إبراز أجزاء من جسمها في الصور.

روان بن حسين تتعرض لهجوم واسع بسبب إطلالة جريئة

 وعلقت روان بن حسين على الصور وكتبت: "ستمتعت بجلسة التصوير لأنها كانت مع وحده أعز صديقاتي! تقدروا تكتشفوا تشكيلة تنبض بالحب احتفلوا بويكند الحب مع صديقاتكم بأناقة". وكان ذلك ضمن إعلان روان بن حسين لأحد المنتجات.