روان بن حسين تهاجم بسمة الكويتية وتفاجئها بطلب غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة
روان بن حسين تشعل إنستقرام برقصة غريبة
بسبب إعجابها الشديد بصوته: أحلام تفاجئ متسابقاً بطلب غريب جداً

هاجمت روان بن حسين، بسمة الكوتية، وذلك بعد فيديو نشرته الأخيرة أعلنت فيه خروجها من الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية، إلا أن الفيديو لم يقف عند هذه الحدود فقط، لتهاجم الفنانة الكويتية الدين الإسلامي والسلطات الكويتية، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الشهيرة بكلمات مفاجئة، وطلب أدهشت به متابعيها من الفنانة التي أثارت الجدل بحديثها.

وقالت روان بن حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيقي سناب شات وإنستقرام: "اعتنقي أي يانة تردينها  حتى لوالهندوسية ما حدا ماسكك، لكن إثارة الجدل باسم الكويت غير مقبول وغير مسموح بتاتاً، فأنا أتمنى صراحة من السلطات الكويتية أن تتخذ الإجراءات بحق الإريترية بسمة".

 وفاجئت روان بن حسين، المطربة بسمة،  بطلب غريب معلقة على مظهرها  حيث قالت في الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي: "وياريت المرة التانية قبل ما تصورين فيديو مشطي شعرك، لأن أنا لهيت عن الكلام وركزت على المظهر اللي أنا شوفته، متهيألي كمان في الديانة اليهودية هي ديانة تهتم  بشكل المرأة ومظهرها، ما تطلع شكلها مبهدل قدام الناس مشطي شعرك المرة القادمة".

وفي لفيديو الذي أعلنت فيه بسمة تغيير ديانتها هاجمت السلطات الكويتية ، وهو  ما استفز روان بن حسين لتعلق قائلة: "اللي بشوفه إن الواحد ممكن يهاجم  سلطات الدولة اللي يحمل جنسيتها لكن أنت مو كويتية  فليش عم تجيي سيرتها".

بسمة الكويتية

كانت المطربة بسمة الكويتية، فاجئت متابعيها  خلال الساعات الماضية بإعلان تركها الدين الإسلامي واعتناقها للديانة اليهودية، ونشرت مقطع فيديو في حسابها الشخصي أعلنت فيه ذك وسط دهشة من متابعيها وتعليقات تباينت ما بين تعليقات هجومية وأخرى دافع فيها البعض عنها.

وقالت المطربة في مقطع فيديو تداوله مستخدمو تطبيق التغريدات، تويتر: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية من دولة الكويت، أعلن تركي للإسلام وأعلن بكل فخر اعتناقي للديانة اليهودية".

وتباينت ردود أفعال المتابعين حول قرار المطربة الكويتية فبينما هاجمها البعض معترضين على هذا القرار، عتبر آخرون أن اعتناق الديانات أمر يتعلق بالحرية الشخصية لأصحابها، لتتصدر بذلك المطربة الكويتية محركات البحث وتريند موقع التغريدات، تويتر، في عدد من الدول العربية.

 هجوم روان بن حسين على بسمة الكويتية جاء بعد الإعلان عن جنسية بسمة الكويتية الحقيقية، حيث تحمل الأخيرة الجنسية الإريترية، وهو ما اعتبرته روان ن حسين أمر غير منطقي في ظل هجوم بسمة على السلطات الكويتية لعدم تطبيعها مع الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما أكدت روان بن حسين في الفيديو على أنه ليس من حق أحد لا يحمل جنسية دولة الكوت انتقادها.

وما زاد من الهجوم على بسمة الكويتية هو هجومها على الدين الإسلامي، فلم تقف عند حدود رغبتها بالخروج عن الدين واعتناق ديانة أخرى ولكنها وصفت الدانة الإسلامية  بأنها لا ترعى حقوق المرأة وغيرها من الاتهامات، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية معلقة على مظهرها قائلة: "متهيألي في أي دين بيقول  إن المرأة تهتم بمظهرها.. مشطي شعرك قبل ما تظهري بليز مرة تانية".