روان بن حسين تبهر الجمهور بإطلالة مذهلة تحت الماء وتتحول إلى حورية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
روان بن حسين تبهر الجمهور بإطلالة مذهلة تحت الماء وتتحول إلى حورية
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية
قرار روان بن حسين بالاعتزال يصدم الجمهور
روان بن حسين بإطلالة جريئة وهذا ما يجمعها بوالدتها وشقيقتها

نشرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين فيديو لها بـإطلالة مذهلة وهي تجلس في أحد المطاعم تحت الماء، وذلك خلال رحلتها إلى جزر المالديف، المظهر الطبيعي خلف روان بن حسين آثار أعجاب الجمهور بشدة لأن الأسماك كانت تسبح خلفها في مشهد طبيعي رائع.

روان بن حسين

خلال الفيديو ظهرت روان بن حسين وهي جالسة أمام إحدى الطاولات واعتمدت على إطلالة ملونة لطيفة عبارة عن فستان يغلب عليه اللون البرتقالي وله ستايل واسع يناسب أجواء الرحلة التي قررت خوضها والاستمتاع بها، كما علقت على الفيديو قائلة: تدرون انه هذا اكبر مطعم زجاجي في العالم بعمق ٥.٨ متر تحت سطح البحر؟ كل ما يمر قرش صغير اتذكر اغنيه لونا المفضله بيبي شاركدودودودو.

أما عن تعليقات الجمهور فكانت أغلبها عن جمال روان بن حسين حتى أن البعض وصفها بحورية البحر، الفيديو لفت الأنظار حتى أن بعض المشاهير علقوا على إطلالتها من بينهم أليس عبد العزيز التي علقت وطلبت منها الاستمتاع كذلك بالنسبة للعديد من مشاهير السوشيال ميديا.

روان بن حسين في المالديف

إطلالات روان بن حسين

وكانت روان بن حسين قد نشرت بعض الصور خلال إجازتها في جزر المالديف واعتمدت في أغلبها على ألوان مبهجة مثل البرتقالي والأزرق وحملت ستايل واحد وهو الفساتين الواسعة المريحة التي تناسب التواجد على البحر حتى أنها علقت على الصور قائلة أنها تستمتع بوقتها في مكانها المفضل في إشارة إلى جزر المالديف.

روان بن حسين ظهرت في اغلت الصور بدون مكياج تقريباً، لكن أكثر الصور التي أثارت الجدل كانت وهي داخل حمام السباحة تتناول الفطور العائم وظهرت بجوارها كأس مشروب وأكدت أنها تتناول أحد المشروبات الخالية من الكحول لتجنب أي تعليقات سلبية.

روان بن حسين

رشاقة روان بن حسين

على جانب آخر، روان بن حسين كانت قد أثارت الجدل باستعراض نحافتها ورشاقتها بعد الولادة حيث ظهرت وهي ترتدي بنطال قديم كان واسع جداً وعبرت للجمهور عن سعادتها بهذا الإنجاز بخاصة وأنها وصلت لوزن قياسي أقل من وزنها قبل الحمل حتى.

زواج روان بن حسين

روان بن حسين كانت قد تورطت هذا العام في جدل كبير أثير حول زواج بعد أن خرجت للجمهور وأعلنت انتقال مرض جنسي لها من زوجها وهو ما أدي إلى وقوع الكثير من المشاكل بينهما واستمرت الاتهامات بينهما لأكثر من عام حتى انتهى الأمر بالانفصال. جاءت مشاكل روان بن حسين مع زوجها عقب فترة قصيرة من إنجاب ابنتها الأولى بيلا لونا وحرصت الفاشنيستا الكويتية على عدم إظهار ملامح ابنتها حتى الآن للحفاظ عليها.