روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة
هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية رائعة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية

خطفت روان بن حسين الأنظار بإطلالة هندية، حيث ارتدت فستان مطرز بالنقوش الهندية واستخدمت على رأسها إكسسوار على الطريقة الهندية وضعها في موقف محرج.

وظهرت روان بن حسين في فيديو استعرضت فيه إطلالتها التي ارتدتها لحفل نظمته صديته يعتمد على الإطلالات الفرنسية - الهندية، إلا أن روان بن حسين قالت إنها تجاهلت تماماً الإطلالات الفرنسية واختارت إطلالة بومباي.

 وفي نهاية الفيديو تعرضت روان بن حسين لموقف محرج، بعد سقوط إكسسوار الشعر منها في أثناء استعراضها لإطلالتها، إلا أنها تعاملت مع الموقف بطرافة.

روان بن حسين إنستا

تخطف روان بن حسين الأنظار دائماً بإطلالات متنوعة، وتشارك جمهورها تفاصيل حياتها المختفة، وفي آخر ظهور لها، أشعلت روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه وهي في نزهة التقت فيها بمجموعة من الحيوانات، أبرزها ثعبان ضخم.

وفي الفيديو، ظهرت روان بن حسين وهي تطعم دب، وتلف حول جسدها ثعبان أصفر اللون ضخم، كما دخلت في تحد مع حيوان أوضحت أنه ابن لتزاوج أسد مع أنثى النمر، حيث حاولت أن تفوز عليه في شد الحبل إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

روان بن حسين وزوجها

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين،  كانت قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وخلال الفترة الماضية، انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

ولم تنته أزمات روان بن حسين وطليقها بعد انفصالهم، حيث واجهت  أزمة جديدة مع طليقها، وذلك بعد اتهامها بالاعتداء عليه في لندن وتمزيق قميصه البالغ قيمته 200 جنيه استرليني، وتوجيه تهم الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي لها،  ولم تحضر الفاشنيستا الكويتية جلسة محاكمتها الأخيرة.

روان بن حسين عمرها

كانت روان بن حسين أشعلت انستقرام خلال اليومين الماضيين باحتفال لعيد ميلادها، حيث نشرت صور جمعتها مع أصدقائها وأمامها قالب حلوى كبير باللون الأزرق مزين للنجوم والهلال ووقفت روان بين أصدقائها وهي وتتمايل وترقص على نغمات الموسيقى وظهرت عليها علامات السعادة بهذا الحفل البسيط.

كما تضمنت الصور مجموعة من اللقطات التي عرضتها لانتقادات واسعة من بعض متابعيها بسبب ما وصفوه بجرأة زائدة، حيث ظهرت روان بن حسين وهي تتخذ أوضاع تصوير أبرزت أنوثتها.

 مرض روان بن حسين 

كانت روان بن حسين أعلنت شفائها من فيروس كورونا، وذلك بعد أن كشفت إصابتها بالفيروس الوبائي، خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد عودتها من إجازتها التي قضتها في جزر المالديف، حيث جاءت المسحة الطبية إيجابية، لتعلن الفاشنيستا الكويتية التزامها بالعزل المنزلي.

وكتبت روان بن حسين، في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: "عملت فحص فيروس كورونا يوم الأربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحراره والكحه وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبيه، بينما فحصي انا للاسف، نتيجته ايجابيه. من هذاك الوقت وانا ملتزمه بتعاليم العزل المنزلي. للامانه مش قادره افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل".