يقدم لك ستيف مادن أكثر صيحات الأحذية رواجاً للخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2017
يقدم لك ستيف مادن أكثر صيحات الأحذية رواجاً للخريف
مقالات ذات صلة
أحذية ستيف مادن المستوحاة من التسعينيات
أكملي أناقتك بفساتين السهرة مع أحذية ستيف مادن خريف 2017
أحذية مريحة لأناقتك في المكتب من ستيف مادن

قدم المصممين مجموعة من صيحات الأحذية لموسم خريف 2017 ضمن عروض أسابيع الموضة العالمية في باريس ولندن وميلان ونيويورك، ومن أبرز هذه الصيحات الجزمات الكريستالية البراقة والجزمات المخملية التي تغطي الكاحل، بالإضافة لجزمات الأربطة المستوحاة من أحذية المقاتلين الحربية، استلهم المصمم ستيف مادن تشكيلته لموسم الخريف من هذه الصيحات لتصبح في متناول الجميع.

أحذية ستيف مادن خريف 2018
أحذية ستيف مادن خريف 2018

اتبعي أحدث موديلات الأحذية العصرية واحصلي على إطلالة المشاهير بأسعار معقولة مع أكثر صيحات الأحذية رواجاً لهذا الموسم من ستيف مادن، ومن هذه الموديلات قدم الأخير جزمة الكريستال البراقة التي أصبحت خيار النجمات المفضل مثل هيفاء وهبي وريهانا وسيلين ديون.
جزمة الكريستال من أحذية ستيف مادن خريف 2018
جزمات المخمل اللامعة بالألوان المعدنية كالفضي والذهبي، وهنالك جزمات الكومبات الحربية ذات الأربطة والتي تثبت وجودها بأنماط مختلفة مثل فليم و لوري و أوفيسر.
أحذية ستيف مادن خريف 2018أحذية ستيف مادن خريف 2018

تقع فروع ستيف مادن في دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة في دبي، و ياس مول، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، مشرف مول، أبوظبي مول، ومارينا مول في أبوظبي، والجيمي مول و بوادي مول في العين. بالإضافة الى سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة وسيتي سنتر عجمان.  تتوفر فروع ستيف مادن أيضاً في البحرين
والكويت.

أحذية ستيف مادن خريف 2018