روان بن حسين ترصد لحظة حلق شعر ابنتها بالكامل وتكشف سر تصرفها المفاجئ

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
روان بن حسين تحلق شعر ابنتها بالكامل وتكشف سر هذا التصرف غير المتوقع
مقالات ذات صلة
مريم حسين تكشف سر سفر ابنتها المفاجئ للجمهور
روان بن حسين تعتذر لزوجها السابق وابنتها بعد عام من طلاقها
صور: روان بن حسين تكشف سر خسارتها للوزن بهذا الشكل والجمهور مصدوم

شاركت الفاشينيستا روان بن حسين متابعيها بلحظة حلق شعر ابنتها لونا بالكامل بالشفرة، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام.


ابنة روان بن حسين

أطلت روان بن حسين في الفيديو وهي تحمل ابنتها الصغيرة لونا، ويقوم مصفف الشعر برفق حلق شعر الصغيرة بالشفرة، بينما والدتها تحاول في هذه اللحظة إخفاء معالم طفلتها بوضع يدها على وجهها حتى لا يظهر شكلها واضحاً في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أقرع مقيرع طاح بالطاسه❤️ ??‍♀️ @by_mohamed.a

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

تفاعل متابعو روان بن حسين مع فيديو حلق شعر ابنتها، فأخذ البعض يسألها عن سر هذا التصرف المفاجئ؟ فجاءت إجابتها أن ما فعلته سنة عن النبي لكل مولود في يومه السابع، يتم حق شعر رأسه ويتصدق بوزنه فضة، مشيرة إلى أنها لم تفعل هذا عندما كان عمر ابنتها سبعة أيام، لأنها خشيت عليها نظراً لأنها ولدت قبل موعدها، ثم اجتاحت أزمة كورونا العالم ففضلت تأجيل الأمر.

وأضافت روان بن حسين في تعليق لها أن حلاقة رأس الطفل تعمل أيضاً على قتل البكتيريا، وتساعد الشعر على النمو بشكل صحي.

روان بن حسين تكشف سر حلق شعر ابنتها بالكامل
روان بن حسين تتحدث عن ابنتها

من ناحية أخرى، كشفت روان بن حسين معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

روان بن حسين وابنتها لونا

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.