روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تُبكي القلوب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها
روان بن حسين ترد على انتقادات ظهورها على سناب شات بعد وفاة والدتها
عبير سندر تحدث ضجة بحديثها عن رضاعة مولودها وطريقة تعاملها معه

أشعلت روان بن حسين منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها بعد وفاة والدتها، لتثير الفاشنيستا الكويتية الجدل بكلماتها وتتعرض لمواجة واسعة من الهجوم من بعض متابعيها.

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو، من بين مجموعة من  مقاطع الفيديو التي شاركت بها متابعيها بعد وفاة والدتها، تحدثت فيه عن أنها أصبحت تحب نفسها أكثر بعد وفاة والدتها، وأنها غيرت حساباتها بشكل  كبير.

وفاة والدة روان بن حسين

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت فيه: "قبل وفاة ماما الله يرحمها كنت شخص وصرت شخص آخر..   الأشخاص اللي مات أمهم وأبوهم ممكن يحسون بمشاعري، قبل كنت إنسانة ما كنت أحب نفسي وايد، كنت أحب غيري أكتر كنت أهمل نفسي وأدوس عليها.. دلوقتي سعادتي وسلامي النفسي رقم واحد.. فاللي يحب يكون جزء من هذه الحياة أهلاً وسهلاً فيك. لكن تريد تدمر هذه الحياة هتطلع برة أيا كنت مين".

 وأضافت روان بن حسين: "لما تتخربط هرموناتي من الزعل وتتعب بشرتي ويشيب شعري ويخرب  ده هيضرني أنا، فليش! والحياة وايد قصيرة، فأي شخص هيدعم في ده يرحب بيه في حياتنا لكن أي شخص يدمر كل ده ويضر حياتنا ويملي حياتنا بالغم والهم والزعل، مع ألف سلامة، فلما أمي راحت لعالم تاني قلت شو اللي حصل وإيش اللي أنا بعمله.

هجوم على روان بن حسين بسبب حديثها

بمجرد نشر روان بن حسين لمقطع الفيديو الذي تتحدث فيه عن حياتها بعد وفاة والدتها ورغبتها في العيش بسلام نفسي واجهت الفاشنيستا الكويتية الكثير من الانتقادات حيث اعتبر البعض أن روان بن حسين تحاول الظهور بشكل مغاير لما تشعر به في داخلها، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات مؤيدة لحديثها وأخرى مهاجمة لها.

روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها

وهذه الانتقادات ليست الأولى، فمنذ وفاة والدتها تتعرض روان بن حسين لانتقادات بسبب مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها مؤخراً، وكان آخرها مقطع فيديو عرضها لانتقادات واسعة وهو ما ردت عليه روان بن حسين قائلة: "لم يوجب الإسلام الحداد على غير الزوج سوى 3 أيام فقط ثانيا كل واحد في طريقة حزنه مختلف عن الثاني طريقة تعبيري تختلف عنك في التعبير عن الحزن"، منتقدة تعليق متابعة كتبت لها إنه في حالة وفاتها لن تحزن عليها ابنتها في إشارة إلى عدم حزن روان بن حسين على والدتها.

واعتبر البعض أن روان  حسين تمر بأزمة نفسية شديدة بسبب كلماتها، حيث كتب البعض في التعليقات: "مو مصدقة كلامك، بس اللي بشوفه إن الصدمة فعلاً خلت عندك تداخل رهيب في المشاعر متل ما قلتي الأيام الفاتت، الله يعينك ويصبر قلبك".

روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها

 وأشارت المتابعة في حديثها لكلمات روان بن حسين، في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها عبرت عن معاناتها بعد وفاة والدتها، والذي تحدثت فيه عن المشاعر المتضاربة التي عاشتها، قائلة: "يوم ببقى عادي كأن ما صاير شي.. يومين قاعدة في الفراش ما أقدر أتحرك.. شعور غريب يمكن لانه أول مرة أحس بشعور الفقد".

 و جاء في التعليقات على فيديو روان بن حسين والذي قالت فيه إنها أصبحت تحب نفسها أكثر بعد وفاة والدتها: "بابا متوفى من اربع سنين ومعايا اخواتى وامى واهلى ولا قدرت احس انى سعيدة وفى وجع فى قلبي هو مش باللبس ولا الشكل بس لغايه دلوقتى بعيط على بابا ووحشنى اكتر ازى هى سعيدة كده"، "ترى فاهمه الطاقة الايجابية غلط .. اذا ماحزنتني على اهم اثنين بحياتك وش فايدتك !!! سيكولوجياً المشاعر لازم تُعاش بحلوها ومرها بحدود المنطق والعقل .. بطلوا تمثيل وتصنع محد بيتدمر غيركم".

روان بن حسين تحدث ضجة بحديثها عن حياتها بعد وفاة والدتها

 كما استنكر البعض حديث روان بن حسين في تعليقات منها: "لي ثلاث سنوات ماجفت دمعتي ع امي وهذي تقول سعيده ومها ماكملت شهرين والله اللي ماله خير بأمه ماله خير بالدنيا كلها"، "الناس تتعظ من بعد وفاة شخص قريب منهم يصير مايهمهم شي والحياة مو بعيونهم ويزيد خوفهم من الله بس انتي انسانة غريبة والله .. اللهم لا تريني بأس بعزيز على قلبي".