روان بن حسين تكشف سبب نشرها لصورة زوجها بعد أن اخفت هويته لشهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
روان بن حسين تكشف سبب نشرها لصورة زوجها بعد أن اخفت هويته لشهور
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تكشف بوضوح سبب إخفائها خبر زفافها وعدم نشرها لصور زوجها
روان بن حسين تكشف سبب منعها من المشاركة في جنازة والدتها
فيديو روان بن حسين تكشف سبب اختيارها لنفخ شفتيها.. وشكلها الآن بدونه!

كشفت روان بن حسين سبب نشرها لصورة زوجها بعد أن اخفت هويته لشهور، وذلك من خلال أحدث تصريحاتها على هامش حفل استقبال طفلتها الوليدة لونا.

وقالت روان بن حسين إن السبب الذي دفع لنشر صورة زوجها هو قيام أخت زوجها بنشر صورة لأخيها مع طفلته الوليدة وزوجته من داخل المستشفى على حسابها الخاص عبر انستقرام، ثم فوجئت بتداول الصورة بين صديقاتها أيضاً، فقررت هي أيضاً مشاركتها طالما أنها انتشرت من الأساس.

واعترفت روان بن حسين أن نشرها للصورة جاء تجسيداً لشعورها بفرحة كبيرة في يوم ولادتها الذي تعتبره واحداً من أقرب الأيام إلى قلبها.

روان بن حسين وابنتها

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن اسم ابنتها لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

وكانت روان بن حسين قد أقامت لابنتها حفل استقبال فخم على الستايل المغربي، بينما كانت الديكورات مستوحاة من الحضارة الرومانية التي استلهمت منها اسم ابنتها.

روان بن حسين وزوجها

وبرغم حرص الفاشينيستا الكويتية على إخفاء هوية زوجها، إلا أن نشرها لصورتهما معاً كشف بوضوح عن هويته، حيث تبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.