روان بن حسين تكشف سبب منعها من المشاركة في جنازة والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
روان بن حسين تكشف سبب منعها من المشاركة في جنازة والدتها
مقالات ذات صلة
منع ابنة روان بن حسين من دخول الكويت والفاشنيستا تكشف التفاصيل
روان بن حسين تُبكي القلوب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها
روان بن حسين تكشف سبب نشرها لصورة زوجها بعد أن اخفت هويته لشهور

تعيش الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حالة من الصدمة والحزن بعد وفاة والدتها دون أن تتمكن من وداعها والمشاركة في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في الكويت.

روان بن حسين لم تتمكن من توديع والدتها

وعبرت روان بن حسين عن حالة الصدمة والحزن التي تعيش فيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا.

وقالت روان بن حسين: "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة... أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟...لإني أخذت لقاح "سينوفارم" المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت"!

وتابعت روان بن حسين أنها حرمت من وداع والدتها قائلة: "هل يعقل هذا؟ بلدي غالية عليّ ولحم أكتافي من خيرها، بس ما توقعت يجي اليوم اللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقي. حسبي الله ونِعم الوكيل".

وأوضحت فينا بعد أنها علمت أن هناك قانون سيمسمح للمواطنين الذين حصلوا على لقاحات غير معتمدة في الكويت من الدخول إليها، معلقة: "إن شالله راح اقضي كم يوم في وطني وبين أهلي وأزور قبر حبيبتي اللي فقدتها".

وفاة والدة روان بن حسين

وتوفيت والدة الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو، بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة.

وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ودونت روان بن حسين، منشورا عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، أكدت فيه انتقال والدتها إلى جوار ربها، لافتة إلى أنها كانت ”بارة“ بوالديها حتى أواخر أيامهم.

ونشرت روان بن حسين، صورة بخلفية سوداء مكتوب عليها "إنا لله وإنا إله راجعون" مع آية قرآنية، وعلقت على الصورة بكلمات مؤثرة قالت فيها "انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها".

واختتمت روان بن حسين نعي والدتها بكتابة "راح اشتاقلج يما كسرتي ظهري راحت روحي معاج".

كانت روان بن حسين قد أثارت قلق متابعيها بسبب مرض والدتها خلال الفترة الماضية، حيث كتبت عدة منشورات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت أدعية وطالبت محبيها بالدعاء لشفاء والدتها وقراءة الفاتحة.

واستجابت الفنانة أحلام الشامسي، لطلب روان بن حسين، حينها ودعت لوالدتها بالشفاء فكتبت: ”الله يشفيها شفاءً لا يغادر سقما ويرفع عنها ويخليها لك وتشوف عيال عيالك“.

يذكر أن والدة روان بن حسين، تحمل الجنسية الكويتية وهي من أصل أردني، وبسبب مرضها أكدت روان، أنها تعيش فترة نفسية صعبة وذلك خلال مقابلة تلفزيونية لها.