روان بن حسين ترد بغضب على منتقدي موقفها من القضية الفلسطينية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
مقالات ذات صلة
روان بن حسين ترد على اتهامها بالنصب بهذه الطريقة
زين كرزون تبكي وترد على انتقادها بعد تصريحاتها عن القضية الفلسطينية
روان بن حسين

عبرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن غضبها الشديد بعد تعرضها لهجوم من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضية الفلسطينية واتهامها بعدم الحديث عن الأمر وتجاهله.

روان بن حسين ترد على منتقديها بسبب فلسطين

وردت روان بن حسين في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها تنشر يومياً على تويتر وسناب شات عن فلسطين ورغم ذلك تصلها رسائل بالسب لها ولأسرتها.

وعلقت: "أنا أكثر انسانة تنزل يوميا على انستغرام وعلى تويتر وعلى سناب شات عن فلسطين ومع هيك بيوصلني سب وشتائم لي ولأهلي. وأنا مش بنزل هالشي ارضاءا لأي احد أيا كان".

وأكدت روان بن حسين أنها لا تسعى لإرضاء أحد من خلال النشر لكنها تحاول إرضاء ضميرها، وتابعت :"اخر همي اني ارضي الناس لأن ضميري وانسانيتي ووطنيتي لأن انا أمي فلسطينية وخالي شهيد تخليني اني انا احكي في هذه المواضيع وشعوري كأم لأن كل أم تتعذب الحين وميتين خوف على أطفالهم".

وتابعت روان بن حسين :"كلنا متوجعين ومتألمين فلسطين جزء منا وقبل ما يكون نصفي فلسطيني، وقبل ما اكون عربية أنا انسانة وما أرضى الظلم ولا الاضطهاد ولا سرقة أراضي من قبل محتلين ولا أرضى بالظلم الحاصل وسرقة الطفولة من الأطفال، كلنا متوجعين بس شو طالع بايدي أعمل".

وأنهت حديثها :"عيب ان تصلني رسائل مثل هذه واللي وده يتكلم بعد ما توصله رسائل بهذه الطريقة يصير يبطل يتكلم".

وتابعت :"مو بها الطريقة اللي يطلب بها الدعم، لأن هذه الطريقة تنفر الطريقة حتى من يريد تقديم الدعم لو مهما عمل راح يضل يتعرض للسب"

وكان عدد من المتابعين وجهوا اللوم والانتقادات لـ روان بن حسين عبر سناب شات كان من بينها : "ما تحكي عن فلسطين، شكراً لأنك حكيتي عن أغنيتك أكثر ما حكيتي عن فلسطين"