روان بن حسين ترد على اتهامها بالنصب بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
روان بن حسين ترد على اتهامها بالنصب بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
روان بن حسين ترد على اتهامها بإدعاء المرض بعد إعلانها تعرض ساقها للكسر
روان بن حسين ترد على متابعة سخرت من ملامحها
روان بن حسين ترد بغضب على منتقدي موقفها من القضية الفلسطينية

أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها على السوشيال ميديا بالترويج لشركات وهمية تقوم بالنصب على عملائها

روان بن حسين تنفي عملها لشركات وهمية

وأكدت روان في فيديو لها عبر سناب شات أنها حريصة طوال الوقت على مساعدة جمهورها وتقديم خدمات لهم وأنها لن تقبل الترويج لشركات غير موثوق فيها.

وتابعت :"إدارة أعمالي على تواصل دائم مع العملاء ويتابعون معهم الطلبات،فأنا أشوف أني معطية متابعيني أكثر من حقهم، وأنا أزعل وايد لما يجيلي تعليق روان انتي بتعليمي شركة نصابة أو وهمية".

وتسائلت روان عن السبب الذي يدفع البعض للحكم على الشركات واتهامها بالنصب قائلة :"ليش نصابة على أي أساس حكمتوا أنها نصابة، طلبكم اتأخر شوي ابعتوا إيميل اسألوا ليش اتأخر طلبكم، صرت ازعل واتضايق.. حتى رزقي وإعلانات، ما ودي اسويهم لأنه صار عوار راسي وإدارة أعمالي.

وتابعت قائلة :"بالنهاية أنا عندي مبدأ أني مو ميتة من الجوع.، والحمد لله عندي بيت ساترني أنا وأهلي َالحمد الله عندي أكل وملابس تغطيني الله يبعدنا عن الشركات الوهمية والله يبعدنا عن أكل فلوس الناس بالحرام، أنا ديما أقول اغنني بحلالك عن حرامك".

وأكدت روان في نهاية حديثها أنها لن تقبل دينار واحداً من مصدر غير موثوق فيه قائلة :"عندي أني أنا أكون إنسانة بسيطة وعايشة على قد حالي أحسن ما يكون عندي سيارات إذا فيها فلس أو دينار واحد حرام أدخله على بنتي وعلى نفسي وعلى أهلي ".

تفاصيل محاكمة روان بن حسين

تطورات جديدة تمر بها الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين في بريطانيا بعد رفع زوجها السابق رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف دعوى قضائية ضدها حيث اتهمها بمطاردته وإلحاق الضرر به في شهر يونيو من عام 2020 وذلك وفقاً لما نشرته الصحف البريطانية.

الدعوى القضائية ترتكز على اتهام روان بن حسين بالضرب والاعتداء على زوجها مما أدى إلى تمزيق قميصه غالي الثمن إلا أن روان لم تتمكن من الحضور أمام أولى جلسات المحاكمة والتي عقدت خلال شهر يناير الجاري بسبب إصابتها بفيروس كورونا لذلك قررت المحكمة إعفائها من الحضور إلا أن المحكمة ألزمت روان بعدم الاتصال بزوجها السابق بأي شكل من الأشكال أو الذهاب إلى بيته على الرغم من نفيها لهذه التهم.

في حين أوضحت محامية روان بن حسين كاتي موستارد أن موكلتها قد لا تتمكن من المثول أمام محكمة ويستمنستر الابتدائية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا بخاصة وأنها تعيش في دبي مع ابنتها ويصعب عليها السفر حالياً بسبب إغلاق المطارات.

وأضافت المحامية أنه لا يوجد أي مانع قانوني من قدوم روان بن حسين والوقوف أمام المحكمة بخاصة وأنها درست القانون وتعرف حقوقها وواجباتها جيداً إلا أن شعرت بالقلق حول القدوم إلى المملكة المتحدة هذه الفترة فحسب

طلاق روان بن حسين

روان بن حسين خاضت طلاق مدوي بعد إعلان اصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها كما أنها اتهمته بالاغتصاب قبل الزواج وعندما أصرت على إبلاغ الشرطة تدخل والده لإتمام زواجها منه لتكتشف بعد ذلك أن علاقتها به سامة ودمرت حياتها.

كما أعلنت عن بعض التفاصيل علاقتها به وأكدت روان في وقت سابق أنه شخص نرجسي ويعاني من مشاكل نفسية وبسبب حياتها معه أقنعها لفترة أنها مريضة وبحاجة للعلاج وبالفعل عند خضوعها للعلاج النفسي اكتشفت أنها تعاني من متلازمة ستوكهولم وهي إعجاب الضحية بمن يعنفها لكن مع الإعلان عن هذه التفاصيل قررت تشجيع الفتيات للدفاع عن أنفسهن ضد قضايا العنف.

وبعد طلاقها اعترفت روان بن حسين بذهابها للطبيب النفسي لمساعدتهم على العودة لحياتها الطبيعية بعد الأزمات النفسية التي مرت بها مع طليقها، ووجهت نصيحة للفتيات بالاستعانة بـ الاستشاري النفسي لمواجهة الضغوط التي تتعرض لها أي فتاة.

وقالت عبر مقطع فيديو بتطبيق سناب شات :"بنات حابة أكلمكم بموضوع كتير مهم.. وأحس أني إحنا مقصرين فيه في مجتمعنا العربي.. وهو موضوع الصحة النفسية هو موضوع حساس وصار الواحد يستحي يلجأ لشخص متخصص في هذه الأشياء.

وتابعت بالنسبة لي هالسنة علمتني كتير وضغوطات كثيرة.. حتى المشاكل الزوجية نحتاج فيها مش لصديق أو أخ أو أهل لا نحتاج لشخص محترف ومتخصص.. يعني أنا حاجة من أهم الأشياء اللي خلتني أقدر الاقي سعادتي مرة ثانية وأطلع من الدوامة السلبية اللي كنت فيها هي مساعدة استشاري نفسي".

وأنهت حديثها :"وما أخجل منها بالعكس ودي أثقف الناس أنه مش عيب ومش غلط نروح لمختص يساعدنا في الخروج من الأزمة النفسية التي نمر بها".