روان بن حسين ترد على متابعة سخرت من ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
روان بن حسين ترد على متابعة سخرت من ملامحها
مقالات ذات صلة
سوسن بدر ترد على متابعة سخرت من فيديو رقصها بتعليق مستفز
مودل روز ترد على متابعة سخرت من ظهور كرش لها وتكشف عن الأسباب
روان بن حسين تهاجم متابع وتصفه بمتحرش الأطفال

أشعلت روان بن حسين منصات التواصل الاجتماعي بردها على إحدى المتابعات التي سخرت من ملامحها، حيث لقنت الفاشنيستا الكويتية المتابعة درساً على طريقتها الخاصة.

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو شاركت فيه جمهورها ببث حي جاوبت فيه على عد من أسئلة متابعيها لتفاجئها متابعة بالسخرية من حجم فمها وهو ما ردت عليه روان بن حسين بكلمات غير متوقعة.

 روان بن حسين تلقن متابعة درساً

وأعادت  روان بن حسين نشر تعليق المتابعة الذي تضمن السخرية من ملامحا بكلمات: "خشمك كبير"، لترد الفاشنيستا الكويتية قائلة: "والله يا أختي إن هذا وجهي من غير ميك أب ومن غير فلتر، ولسة صاحية من النوم، فأنا راضية فيه".

وأعاد المتابعون نشر تعليق روان بن حسين، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات أيدت روان بن حسين في ردها وعبرت عن إعجاب أصحابها به، وأخرى سخرت منها، معتبرين أن ملامحها ناتجة عن استخدام تقنيات التجميل المتنوعة وليس ملامحها الطبيعية.

ومن بين تعليقات المتابعين على رد روان بن حسين: "فلر و بوتكس وإبرة نضاره وعناية بالبشرة ومن مركز الى مركز تراكضين على هالوجه أكيد ما يحتاج ميكب أو فلتر السناب"،  فيما اعتبر البعض أن روان بن حسين تنوي الخضوع لعملية تجميلية في الأنف، وأنها هي من قامت بإرسال التعليق لنفسها، ومن بين هذه التعليقات: "اوكي شكلها ناويه تسوي عمليه لخشمها وسوت سالفه الحين بداية الحلقة الأولى إن شاء الله مو احنا طبول ما نشوف عدل باباتي".

الجمهور يتفاعل مع روان بن حسين

بمجرد نشر روان بن حسين لردها وظهورها في البث الحي، أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو بتعليقات متباينة من بينها: "فيلر و بوتكس ومن الليل تدهن وجها وتنام مبين الزهر عل خدودها وانفها وتقلك وجهي طبيعي"، "شدعوه مسوين فيها ولا مرة شفتوا حد حلو يالسين تعددون شو تسوي ترى عادي الكل يسوي  هي خلقتها جذيه ما شاء الله".

كما جاء في التعليقات: "طيب أنتي راضية بواجهك احنا نعمل إيه طيب؟ يعني انتي ووجهك متصالحين وزي الفل احنا نقول إيه"، "يارب تضل عقناعتها لانو فعلآ وجهها جميل ماشاء الله وطبيعي بدون عمليات"، "واحدة مثل روان كمان راح تتنمرون عليها! دي من أجمل المشهورات وما لجأت لأي عملية تجميل إلى الآن، وبعدين روان بن حسين تسوي اللي تريده، ما فيها غلطة واحدة".

إطلالة روان بن حسين وحديثها عن أن وجهها بدون ميكب أصار الكثير من التساؤلات حول التقنيات التي تستخدمها الفاشنيستا الكويتية والتي تسببت في ظهور بشرتها باللون الوردي على الرغم من عدم اعتمادها على مستحضرات التجميل، وجاء في التعليقات: "والبلشر اللي على الخدود شو وضعه والحواجب مرسومة رسم والتنت على الشفايف كللو طبيعي".

ودافع البعض عن روان بن حسين وانتقدوا السخرية من ملامحها في تعليقات منها: "ليش اذا ما تحبون انسان تحاولو طلعون فيه عيوب و تهاجموه ترا يمكن ما تحبهديها بدون هالدراما ، عاد روان ما شاء الله جمالها مش طبيعي"، "بعيدًا عن هالإنسانه وتصرفاتها وافعالها ولبسها وأخلاقها لان كل ذا ربي هو الي يحاسب عبيده بس انا اتكلم عن شكلها بسسسس فالله خلقها بأحسن جمال ماشاء الله جميله وملامحها هاديه وجمال".