روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 09 يوليو 2021
روان بن حسين
مقالات ذات صلة
روان بن حسين بين السمنة والنحافة
ودعي الهالات السوداء مع روان بن حسين
تحدي المكياج بدون أي فرشاة مع روان بن حسين

ملف روان بن حسين

السيرة الذاتية

تحظى الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بمكانة خاصة في قلوب متابعيها، اللذين يحرصون دائماً على متابعة أخبارها وتفاصيل حياتها الشخصية، وروان بن حسين هي ابنة لأب كويتي وأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، وحققت روان بن حسين شهرة واسعة من خلال عملها في مجال الموضة والأزياء.

عمر روان بن حسين

ولدت روان حسي في 30 ديسمبر من عام 1996، وحققت الفاشنيستا الشهيرة، الشهرة الواسعة وذاع صيتها وهي في عمر مبكرة، حث نجحت ابنة الـ24 عاماً في خلق قاعدة شعبية كبيرة من متابعيها في مجال الموضة والأزياء.

وتحتفل روان بن حسين بعيد ميلادها في 30 من شهر ديسمبر من كل عام، حيث أتمت عامها ال24 في شهر ديسمبر الماضي وسط أصدقائها وعائلتها.

والدة روان بن حسين

 من وقت لآخر تتصدر روان بن حسين محركات البحث، ليس فقط بسب إطلالاتها الساحرة التي تخطف قلوب محبيها، وإنما لمتابعة أحداثها الشخصية، وفي بعض الأوقات يتصدر البحث عن والدة روان حسين محركات موقع البحث الشهير جوجل، فيرغب جمهور الفاشنيستا الكويتة في التعرف على كل عائلتها، ومعرفة تفاصيل حياتها وأين ولدت وكل ما يتعلق بها وبعائلتها وعلى رأسهم والدتها.

روان بن حسين هي ابنة لأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، وهي شقيقة لثلاث شقيقات وأخ واحد  وتعيش، والدة روان بن حسين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أصل روان بن حسين

 ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت من أم أردنية تحمل الجنسية الكويتية، ولها 3 شقيقات وأخ واحد من والديها، عاشت روان بن حسين في بريطانيا لاستكمال تعليمها، حيث حصلت من جامعة ويستمنستر على إجازة للحقوق، وساعدها تواجدها في بريطانيا واستكمال تعليمها هناك على إجادة اللغة الإنجليزية والتي ساعدتها في تحقيق انتشار أوسع في مجال الأزياء وقت دخولها فيه، وتكوين قاعدة شعبية واسعة لا تقتصر فقط على جمهورها في الوطن العربي.

زوج روان بن حسين

علاقة روان بن حسين وزوجها تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، خاصة بعد انفصالهما،  فانفصال روان بن حسين لم يكن سهلاً وإنما شهدت علاقتها بزوجها الكثير من الأحداث الصادمة.

صدمت، روان بن حسين، متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها، وشاركت الفاشنيستا الكويتية جمهورها بتفاصيل أزمتها مع زوجها، من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق انستقرام.

وعن أسباب انفصال روان بن  حسين عن زوجها، فكشفت الفاشنيستا الكويتية ذلك من خلال مخاطبتها لمتابعيها عبر تطبيق انستقرام في وقت سابق حيث قالت: "لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

أضرار انفصال روان بن حسين  وزوجها الليبي، يوسف المقريف، لم تقف عند مجرد الأضرار النفسية التي تعرضت لها، وإنما تعرضت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة لمرض "الورم الحليمي" الذي نقله إليها زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة، وهو ما كان سبب قوي لتحسم روان بن حسين ترددها في طلب الانفصال وتتخذ هذه الخطوة بكل قناعة.

وأعلنت روان بن حسين قرار انفصالها عبر تطبيق انستقرام موجهة رسالتها لمتابعيها التي قالت فيها:  "والآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل. وإذا كان هذا سيجعلني "أقل إنسانية" فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم. لا أستطيع الانتظار لأبدأ"

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي، وكشفت عن أسباب انفصالهما كاملة عبر الفيديوهات والمنشورا التي كانت تشارك فيها جمهورها، وحتى الآن لم تنته روان بن حسين من أزمتها مع طليقها، حيث لا زالت تربطهما قضايا في المحاكم حتى الآن كان آخرهما قضية رفعها المقريف على طليقته اتهمها فيها بالتعدي عليه.

روان بن حسين قبل وبعد

روان بن حسين كانت قد تعرضت للتنمر في صغرها بسبب زيادة الوزن، فلم تكن روان بن حسين بهذا الوزن في بدايتها، وكشفت في فيديو نشرته مع متابعيها تفاصيل تعرضها للتنمر، وكيف واجهت الفاشنيستا الكويتية تنمر زملائها عليها.

تعرضت روان بن حسين لمضايقات  شديدة بسبب وزنها الزائد، ليصل الأمر حد مطالبتها من والدتها تغيير مدرستها، لتتجنب هذه المضايقات، إلا أن والدتها قالت لها وقتها إن تغيير المدرسة ليس  لاحل وإن هؤلاء الناس متواجدين في مختلف الأماكن.

 روان بن حسين تحدت نفسها، ولكنها أعلنت أن قرارها بالتخلي عن الوزن الزائد لم يكن لإرضاء الناس بعد ذلك وإنما كان لنفسها، ففي فيديو سابق لها قالت روان بن حسين:  "شكراً للمتنمرين اللي كانو أكبر الهام لي في إني أصنع من نفسي سيدة طموحة وناجحة، جزء من حديثي في الملتقى الالكتروني بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسيه بعنوان كن طيباً".

 وأوضحت روان بن حسين أن التنمر عليها خلق في نفسها مشاعر إيجابية أخرى وتحد واضح، ودافع للاستمرار والتواجد بشكل نفسي صحي أكبر من التأثير السلبي وأنها واجهت التنمر بالنجاح.

طلاق روان بن حسين

أعلنت الفاشينيستا روان بن حسين خبر طلاقها من زوجها الليبي يوسف المقريفي عبر الستوري على حسابها عبر إنستغرام. وجاء خبر الطلاق صادماً لما احتواه من اعترافات مثيرة للجدل، إذ قالت روان أنها مصابة بفيروس الوَرَم الحُلَيمِي البشري "HPV" الذي انتقل إليها عن طريق العدوى من زوجها "بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية"، وفق قولها.

وفجّرت روان مفاجأة بذكها أنّ "زوجها اغتصبها قبل زواجه منها" وأنها "هددت باللجوء للشرطة، ولكن والده وعدها بأنّه سيحلّ الأمر بالزواج" وهو ما حدث، موضحة سبب نشرها لهذه التفاصيل: "بما أنّ الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت خيانة والد طفلتي لي مع فتيات الليل. لقد تعرضت لأذى نفسي لدرجة أني خضعت للعلاج، ولكن الحقيقة أن زوجي ذو شخصية سيكوباتية نرجسية، ورغم كل هذا حاولت العمل على إنجاح علاقتنا.. قد يبدو الأمر أشبه بمتلازمة ستوكهولم ولكنني أحببت الشخص الذي يؤذيني".

أغنية روان بن حسين

غنت الفنانة روان بن حسين أول أغنية لها بعنوان (كان يا ما كان)، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، مصادفاً يوم المرأة العالمي، وهي الأغنية التي أصرت على تصويرها في لبنان، إيمانًا منها ببلد الجمال والجبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي مرت بها.

وأحضرنا لكم كلمات أغنية روان بن حسين:

في او مافيش

دي حاجه متخصنيش

اتعودت انا مشتكيش

ومقولش حاجه عني

كان ياما كان

كنت بحكيلك زمان

قلبي موهوم بالأمان

بعلن دلوقتي اني

بتخلي انا عن اي حاجه كانت ربطاني بيك

والله ما هيصعب عليا الدمعه اللي ف عنيك

وبحق منا ضيعت عمري ووقت كبير عليك

بدعي يارب اشوف في يوم اللي فيا فيك

انا خدت ايه من حبي ليك غير اني وجعت قلبي

وجيت عليا كتير عشانك واستحملت  تعبي

كان رد فعلك ضد فعلي وعنك بتدافعلي

خلصت حكايتك النهارده وفيك فوضت امري

مين حب مين

ومين ضحي بحياته سنين

وشوفت احنا وصلنا لفين

بسببك ياللي قلبك مات

انسان جديد

عايش جنبي لكن بعيد

مش ده اللي انا حبيته اكيد

وانسي مافيش بينا حكايات