أقسى رد من ريم البارودي على كلام سمية الخشاب وما قالته أربك المذيعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2017
ريم البارودي
مقالات ذات صلة
انتهاء الخلاف بين ريم البارودي وسمية الخشاب
سمية الخشاب تثير الجدل بما قالته عن ريم البارودي وعمرو سعد بكل صراحة
خطة سمية الخشاب وأحمد سعد للرد على ادعاءات ريم البارودي بطريقة عملية!

ردت الفنانة ريم البارودي على كلام الفنانة سمية الخشاب في حقها، بعد الهجوم التي شنته الأخيرة عليها خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا".

شاهدي أيضاً: ريم البارودي ترد بطريقة غير متوقعة على هجوم سمية الخشاب في حقها!

ريم البارودي وجهت كلاماً قاسياً لسمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" على شاشة قناة العربية، نافية أن تكون قد ذكرت سلفاً بأن سمية كانت صديقتها، مؤكدة على إنهما لم يكونا أصدقاء إطلاقاً لأن بينهما فرق في المستوى التعليمي والعمر والسلوك.

وأكدت ريم البارودي إنها ليست في حاجة لافتعال المشاكل من أجل الشهرة، لأنها معروفة من الأساس بعد مشاركتها في مسلسل "حدائق الشيطان، كما أن سمية الخشاب لم تعد نجمة مثل سابق لكي تحاول افتعال الأزمات معها.

وهنا أعادت المذيعة على مسمع ريم البارودي نفس الكلمات التي رددها عن سمية الخشاب، لتقول لها: "هل سمية الخشاب ليست نجمة؟"، لتجيب ريم عليها قائلة: "بأن عليها أن تسأل الجمهور عن هذا حتى تتأكد".

سمية الخشاب
كما سألت المذيعة سارة دندراوي ضيفتها ريم البارودي هل تجد بينها وبين سمية الخشاب الكثير من الفروق؟، وهنا شددت ريم بأن مستواهما التعليمي مختلف وتربيتهما أيضاً.

ووجهت ريم البارودي عتب على المذيعة سمر يسري التي تقدم برنامج "أنا وأنا"، وما قالته عنها بأنها خرجت في أكثر من لقاء لتهاجم سمية الخشاب، لتقول لها ريم بدورها: "إنها لم تستضاف في برامج عدة هو فقط برنامج صبايا الخير مع ريهام سعيد التي تحدثت من خلاله عن أزمتها".

ورفضت ريم البارودي أن تجيب على سؤال إذا كانت سمية الخشاب تعرفت على زوجها السابق الفنان أحمد سعد قبل أم بعد الطلاق، لتجيب بجملة: "لا تعليق".

وطلبت ريم الباروي من محبيها أن يتمنوا لها حياة سعيدة، وإلا يشغلوا بالهم بأزمتها السابقة مع سمية الخشاب وأحمد سعد، لأنها ترغب في تجاوزها وبدء حياة جديدة.