مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بوصلة رقص شرقي
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة
مودل آش تثير الجدل : أريد أتزوج من 6 جنسيات رجل يروضني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الموديل السعودية آش Ash في وصلة رقص بملابس جريئة، أثارت الجدل وعرضتها للهجوم الحاد.

وظهرت  الموديل السعودية (آش Ash) في مقطع الفيديو الذي انتشر باسمها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ترتدي فستان باللونين الأبيض والأسود، وتغني وترقص على واحدة من أغنيات الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي.

وعلى مقطع الفيديو الذ انتشر على موقع "تويتر" غرد المئات من المتابعين بتغريدات حادة وهجومية على المودل السعودية، معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل بملابسها ورقصها وجميع إطلالاتها.

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، وديانتها الاسلام، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات حتى 2020، وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع. 

الشابة السعودية Ash استطاعت ان تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي اظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".

وتابعت : "أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس أني أخون زوجي.. أنا حلم كل رجل ان أكون زوجته". وهو الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات وانهالت التعليقات عليها.

وقد رد عليها ياسر الفيصل بالقول : "تخسين.. خلني اعطيك معلومه - ترى اللي يتابعونك ذولي فئة معينة مالهم وجود في واقع الرجال ولا يمثلونا فلا تغترين بتعليقاتهم عليك بالعالم الافتراضي وتنصدمين بالواقع".

وظهرت Ash في أحدث مقطع فيديو لترد على الانتقادات والتعليقات بقولها : "كل الرجال بتمنوني وكل بنت هدفها ان تكون مثلي وانا ملكة جمال الخليج لأني انا الوحيدة في السوشيال ميديا كلها ومن المشاهير كلهم اللي مو ضاربة بوتوكس وفيلر ومركبة وجه جديد فمن حقي أن افختر بجمالي".