موضة الـ Drawstring اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
موضة الـ Drawstring اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021
موضة الحقائب الـDrawstring اختيارك في صيف 2021
موضة الحقائب الصغيرة اختيارك بصيف 2021

لفت أنظارنا ظهور صيحة الأربطة المشدودة أو ما يطلق عليها الـ Drawstring بموضة صيف 2021. فأصبحت القطعة الأكثر رواجاً هذا العام نظراً لأنها كانت اختيار أغلب المشاهير والفاشينيستا بشكل كبير هذا الصيف بمختلف الأوقات. 

حيث نجح أغلبهن في أن يكونوا مصدر وحي لكل امرأة تبحث عن أفكار للحصول على إطلالة عصرية جذابة وغير تقليدية. لهذا تابعي القراءة وسوف نخبرك عن كافة التفاصيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بموضة الأربطة المشدودة الـ Drawstring.

موضة الـ Drawstring لصيف 2021

تصدرت صيحة الأربطة المشدودة الـ Drawstring منصات عروض الأزياء على مدار هذا العام، فأصبحت اختيار العديد من الفاشينيستا. وأكثر ما هو مميز بصيحة الـ Drawstring أنها ظهرت مع مختلف القطع بحيث تتناسب مع ذوق وقوام كل امرأة. 

فقد لفتت أنظارنا ظهورها مع التنانير والبلوزات والفساتين هذا إلى جانب الحقائب ذات الأربطة المشدودة التي تحدثنا عنها من قبل. لهذا احرصي على مواكبة موضة الـ Drawstring هذا الصيف بمختلف الأوقات بحيث تتناسب مع إطلالتك وتمنحك المظهر العصري الذي تحلمين به. 

كيفية اختيار موضة الـ Drawstring تبعاً لشكل قوامك

هناك قواعد يجب اتبعها عند مواكبة موضة الأربطة المشدودة الـ Drawstring وذلك لأنها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع وممتلئ بأكثر من حيلة. لهذا تعرفي على كيفية اختيارها حسب شكل قوام.

  • جسم الكمثرى: إن كنت تبحثين عن طريقة لمواكبة موضة الأربطة المشدودة، إذاً عليك اختيار قطعة علوية مطبوعة وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على قوام ممتلئ قليلاً مما أنتِ عليك. كما يمكنك اختيارها مع التنورة ذات الأربطة المشدودة ولكن انتبهي بتنسيقها مع قطعة علوية تساعدك في الحصول على مظهر متناسق.

  • جسم التفاحة: تعد البلوزات بموضة الأربطة المشدودة الـ Drawstring هي الأنسب لكِ وذلك لأنها تعمل على منحك قوام رائع. ولكن تجنبي اختيار التنورة لأنها يمكن أن تكشف عن وجود بطن ممتلئة.

  • جسم المستطيل: تعتبر الملابس بموضة الأربطة المشدودة الـ Drawstring هي الصيحة الأنسب لكِ لأنها تمنحك بعض المنحنيات بالقوام من خلال حيلة بسيط. لهذا اختاري القطعة المناسبة لذوقك سواء بلوزة أو تنورة أو فستان.

  • جسم المثلث المقلوب: يمكنك عمل توازن في شكل الجسم من خلال اختيار التنورة ذات الأربطة المشدودة وتنسيقها مع بلوزة بسيطة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق.

  • جسم الساعة الرملية: إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب يمكنك اختيار قطعة علوية وسفلية بأربطة مشدودة لأنها سوف تظهر منحنيات قوامك بشكل رائع مثل المشاهير.

موضة البلوزات بموضة الـ Drawstring 

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة بالبلوزات ذات الأربطة المشدودة الـ Drawstring احرصي على تنسيقها بشكل صحيح. وذلك باختيارها إما مع التنورة البسيطة بالقصة المستقيمة أو بارتدائها مع بنطلون جينز وذلك لضمان الحصول على إطلالة بسيطة وسريعة.

أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر يناسب الإطلالة الشاطئية لا تترددي من اختيار البلوزات ذات الأربطة المشدودة مع التنورة الكتان الميدي المزينة بالزهور. فهذه الطريقة سوف تتناسب مع إطلالتك الصيفية بشكل كبير.

تنسيق التنورة بموضة الـ Drawstring 

كانت التنورة ذات الأربطة المشدودة بطريقة الـ Drawstring هي الصيحة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. حيث أنها كانت اختيارهن بمختلف الأوقات. فيمكنك اختيار الموديل المحدد للقوام القصير أو الميدي في الصباح. 

أما بعد الظهيرة اختيار الموديل الستان بشكله الأنيق الذي سوف يتناسب معك هذا الصيف. ويمكنك اختيار التنورة ذات الأربطة مع القطعة المناسبة لستايلك سواء مع توب بسيطة أو بلوزة بأكمام منفوشة أو توب كورسيه بتصميم عصري.