جربي الـBlazer في الصيف لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل 2020
جربي الـBlazer في الصيف لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
جربي الأزرق لإطلالة صيفية أنيقة
جربي ألوان الطاقة لإطلالة أنيقة ومزاج رائع للصيف
جربي القميص الوردي الأنيق من Valentino لإطلالة عصرية في الصيف

تتميز ملابس العمل المفضلة لدينا من السترة البليزر Blazers متعددة الاستخدامات، بفضل السترات المصممة من السترة المستوحاة من البدلة الرجالية. 
بالنسبة للربيع والصيف، يأتي البليزر بأقمشة أخف وزخرفة وأنماط غريبة وألوان مشرقة تلتزم جميعها بمعايير الطقس الدافئ بسلاسة. 

حان الوقت للعب بنسب مختلفة، جربي الحلل الطويلة التي يمكن أن تتضاعف كفساتين من أجل ارتداء ملابس سهرة متطورة أو بليزر كبيرة الحجم ذات القاع المجهز لاتجاه السائق واكتشفي الملحقات المختلفة التي لا تستخدميها مثل الأحزمة والاكسسوارات والبروش المفضل لديكِ لوضعها بسهولة على البليزر.

سواء كنتِ تفضلين أنماط  البليزر التقليدية المزدوجة الصدر أو تميلين نحو الصور الظلية الجديدة، فإن الحلل هي قطعة قوية وستعطي عاملاً رائعاً فورياً لأي ملابس صيفية.  
تظنين إنه ليس لديكِ مكان لترتدي البليزر، خذي تلميحاً من الإطلالات التي نعرضها لكِ، إذا لم يكن هناك شيء آخر، يمكننا أن نضمن لكِ أنكِ سترتدي أفضل إطلالة في اجتماع عملك الافتراضي التالي.

بليزر بنقش الزهور 

بليزر بنقش الزهورهذه السترة الملونة بنقش الزهور هي الحل لملابس الصيف، ارتديها مع تنورة ماكسي ذات ثنيات وحذاء رياضي كلاسيك أو مع جينز وتوب أبيض.

بليزر مزدوج الصدر

بليزر مزدوج الصدر

أضيفي لوناً وردياً إلى الألوان المحايدة مع هذا النمط المزدوج الصدر الذي سيبرز خصرك، ارتديه مع الجينز.

بليزر تويد Tweed Blazer 

بليزر تويد Tweed Blazer 

البليزر خفيف الوزن الصيفي من التويد بألوانه الشبية بالسوربيه مناسبة حتى في الخريف والشتاء عندما ترتديه مع بلوزة متماسكة تحتها، لكن في الصيف، أظهري خط العنق مع توب متدلي وقلادات ذات طبقات. 


سترة بجيوب Patch Pocket Blazer 

سترة بجيوب Patch Pocket Blazer

يعد هذا النمط العسكري المُجَدَّد من أكثر القطع الممتعة وذلك بفضل التفاصيل غير المتوقعة للجيوب المتعددة، بما أن هذه القطعة مصنوعة من قماش أثقل قليلاً فيمكنك أن ترتديها في الطقس المتقلب. 


سترة لامي ذات زر واحد Lamé One-Button Blazer

Lamé One-Button Blazerبالنسبة لأماكن الزفاف التي لا تعلمين فيها مما إذا كان الجو حاراً أو بارداً، فمن الأفضل أن تجربي هذه السترة المزينة بالزهور المبطنة بالساتان، على الرغم من أنها تأتي مع بنطال مطابق، إلا أننا نفضل تنسيقه مع فستان بدلاً من ذلك. 

بليزر مزين بالترتر Sequin Blazer 

بليزر مزين بالترتر Sequin Blazer 

هذه السترة المتلألئة، على الرغم من أنها غير تقليدية في المواقف اليومية، إلا أن القطعة لها مقاس قابل للارتداء ومصممة بشكل كلاسيكي، احفظيها في الليالي الصيفية عندما تريدين حقاً إطلالة ساحرة. 

بليزر جلدي 

بليزر جلدي 

امتلكي قطعة لربيع وصيف 2020 مع البليزر الجلدي، سوف يخدمك بشكل جيد في أمسيات الصيف الباردة، هذه السترة الناعمة هي قطعة استثمارية مناسبة طوال العام. 

بليزر أبيض

بليزر باللون الأبيض

تغلبي على الحرارة في سترة باللون الأبيض، سيكون هذا اللون الناصع بمثابة قطعة جيدة على فترات فصل الصيف، سواء قررتي أن ترتديه مع إطلالة كاملة باللون الأبيض أو مع فستان ملون.