أشهر 10 مؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات خلال 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
أشهر 10 مؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات خلال 2021
مقالات ذات صلة
ثنائيات مشاهير من المؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات
أبرز 10 تطبيقات سوشيال ميديا خلال 2021 وحتى الآن
الإمارات تفرض عقوبات على التعليقات المسيئة بالسوشيال ميديا

قائمة متنوعة من الاهتمامات والإطلاع على الثقافات المختلفة بين الموضة والجمال، السياحة وحتى الاستمتاع بالوقت، تعرفوا على قائمة بـأبرز 10 مؤثرين في الإمارات فتحوا آفاق جديدة أمام الجمهور ووصل بعضهم إلى العالمية.

أشهر 10 مؤثرين على السوشيال ميديا في الإمارات

1- هدى القطان

صاحبة العلامة التجارية الشهيرة للمكياج والعناية بالبشرة Huda Beauty لديها 49 مليون متابع، حيث تمكنت من جذب الفتيات بما تقدمه من نصائح وأفكار جديدة والتي بدأت شهرتها وأعمالها من الإمارات حيث أطلقت علامتها التجارية عام 2013.

2- جويل مردينيان

حصدت جويل مردينيان شهرتها من خلال التليفزيون لكن قاعدة المتابعين لها أصبحت أكبر عندما أصبحت إحدى أشهر المؤثرات العرب، يصل عدد متابعيها اليوم على إنستقرام فقط 17.2 مليون شخص، تحرص جويل من خلال حسابها على تشجيع النساء من مختلف الفئات للاهتمام بمظهرن وتحقيق النجاح.

3- عبدالعزيز

معروف على السوشيال ميديا باسم ابن باز، تتنوع الأنشطة التي يُمارسها داخل الإمارات كما أنه يتمتع بأسلوب جذب الجمهور إليه، لديه على إنستقرام فقط 5 مليون متابع كما ينشط على عدد من المنصات الأخرى مثل سناب شات ويوتيوب حيث تصل عدد مشاهداته إلى 53 مليون مشاهدة.

4- أنس مروة

يُعد أنس مروة أحد أشهر المؤثرين على يوتيوب في العالم العربي حيث حقق من خلال ما يقدمه من فيديوهات لمواقف يومية يتعرض لها مع أسرته شهرة كبيرة بعد انتقاله إلى دبي، ويصل عدد متابعي قناة أنس وأصالة إلى أكثر من 12 مليون متابع، في حين يصل عدد متابعيه على إنستقرام إلى قرابة الـ5 مليون متابع.

5- Movlogs 

يعتبر Movlogs أحد أبرز المؤثرين في دولة الإمارات، وحقق شهرته من خلال التفاعل الواسع على يوتيوب و انستقرام ويصل عدد متابعيه إلى 3.8 مليون متابع في حين يصل عدد متابعي فيديوهات قناة ARABIC MO VLOGS إلى 4.5 مليون شخص، وحقق هذه الشهرة بفضل التحديات الغريبة والمثيرة للاهتمام التي يشارك بها.

6- تيم الفلاسي

حققت تيم شهرتها على السوشيال ميديا بفضل اهتمامها الكبير بالسفر والرحلات لتجربة مختلف الأطعمة، ويصل عدد متابعيها على إنستقرام إلى 3.4 مليون شخص حيث بدأت رحلتها كمؤثرة من داخل غرفتها الصغيرة حتى حققت نجاح كبير.

7- هلا

بفضل الاهتمامات المتنوعة والأنشطة المختلفة التي تمارسها هلا أصبح لديها اليوم 2.4 مليون متابع على إنستقرام، حتى أنها اتجهت إلى تصميم المجوهرات وأطلقت عملها الخاص على الرغم من أن دراستها كانت في مجال العمارة.

8- خالد العامري

يتمتع خالد العامري بأسلوب كوميدي في عرض أفكاره وهذا ما يجذب الجمهور إليه حيث وصل عدد متابعيه إلى 1.6 مليون متابع، ويستعرض خالد جانب مع حياته اليومية برفقة زوجته سلامة محمد وأطفالهما خليفة وعبدالله.

9- سلامة محمد

على خطى زوجها خالد العامري، حققت سلامة محمد نجاح كبير بفضل أسلوبها اللطيف والتلقائية التي تتمتع بها حيث وصل عدد متابعيها إلى 1.1 مليون متابع، كما أطلقت بعدها عملها الخاص في مجال العناية بالبشرة من خلال شركة Peacefull

10- رانيا فواز

يُقارب عدد متابعي رانيا على إنستقرام مليون متابع، وعلى الرغم من أن مشوارها على السوشيال ميديا لايزال في بدايته إلا أنها حققت نجاح كبير بفضل اهتمامها الكبير بالموضة والمكياج حيث تتمتع بذوق رفيع وتشارك الجمهور نمط حياتها باستمرار.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، و تقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على انستقرام