أفضل 10 واجهات سفر لشهر أغسطس حول العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
Costa Rica's
مقالات ذات صلة
أفضل 20 وجهة سفر لشهر العسل في العالم
أفضل 10 أماكن لشهر العسل في نوفمبر 2015
أفضل 10 أشياء يمكنكِ فعلها عند السفر إلى فرنسا
 
عندما يرغب أحدنا بالسفر بغرض السياحة، يبدأ بالبحث عن أكثر الأماكن المناسبة، لقضاء وقت ممتع فيها ، ولابد للحيرة أن تأخذ حيزاً من التفكير هنا . ولنساعدك في انتقاء المكان المناسب ليكون وجهتك السياحية القادمة اخترنا لك أفضل 10 واجهات سفر حول العالم والتي تتمتع كل واحدة منها بصفات معينة تجعلها مقصداً للسياح. 
 
1- ريكيافيك- ايسلندا 
يمكن لمدينة ريكيافيك وجهتك السياحية في جميع فصول السنة ، وخاصة في شهر اغسطس ، نظراً لمناخها المعتدل، بالإضافة إلى استمرار العروض والفعاليات الممتعة فيها، والتي تعبر عن حضارة وثقافة المنطقة.
 تقع مدينة ريكيافيك على البحر وتعد العاصمة الأيسلندية ريكيافيك أكبر مدينة أوروبية غربية، ومن أكثرها سحراً ، لتمتعها بطبيعة مذهلة وهدوء من شأنه أن يحقق مبتغى كل سائح يسعى لقضاء وقت ممتع بعيداً عن الضوضاء، والتوتر .
 
2- ميكسيكو سيتي
المدينة النابضة بالحياة، والتي تعتبر المكان المثالي لمن يسعى  إلى استكشاف أجمل الأعمال المعمارية في المدينة والمعارض الفنية والمتاحف التاريخية العريقة. 
بالإضافة إلى المعالم المعمارية ، يمكن الاستمتاع بشاطئ المكسيك والمناظر الطبيعية الساحرة، وتحيط مدينة مكسيكو 15 شاطئاً خلاب يمكن استكشافهم في رحلة سياحية لاتنتسى.
 
 3- نورث كوست- البرازيل
تعتبر نورث كوست  ذات الشاطئ الساحر، والذي تطل عليه جبال صخرية على اعتاب انفجار في مجال السياحة، لما تتمتع به نورث من مكان مثالي ومقصد يتمناه السياح، خاصة بعد الاهتمام الكبير من قبل البرازيل لهذا المكان كوجهة سياحية.
يمكن القيام برحلة على الطريق على طول شاطئ البرازيل عبر نورث ، بل ويمكنك قضاء تجربة الغطس لمشاهدة أجمل الشعاب المرجانية والحياة البحرية هناك.
 
 4- شيكاغو- الولايات المتحدة
تتمتع مدينة شيكاغو بأجمل مناظر الافق في العالم، كما أنها تضم أعرق الأماكن المعمارية، في الولايات المتحدة الأميركية ، وكذلكأجمل المتنزهات التي يمكن قضاء وقت ممتع فيها.
أما بحيرة ميشيغان الرملية ، فهي المكان المثالي للسباحة للسائح والمقيمين في المدينة التي يحلم بالعيش فيها الكثيرون.
تضم مدينة شيكاغو عدداً كبيراً من المتاحف العريقة والتي تضم بدورها  تحفاً غريبة، كمتحف الديناصورات.
 
5- كوستاريكا
تجمع مدينة كوستاريكا الوجهة السياحية المثالية لقاصدي الطبيعة الخلابة، اللون الفيروزي، والأزرق، والأخضر، بامتياز، وهي الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والمغامرات في واحدة من أجمل المناطق ، ويمكن للسائح أن يجد مطلبه أيضاً إن كان يبحث عن البحيرات أو الشواطئ الخلابة ، أو المتنزهات الضخمة وأكثر من ذلك بكثير. كما يمكن مراقبة الحياة البرية الموجودة في غاباتها ومنتزهاتها و الطيور على اختلاف انواعها.
أما الفعاليات التي تقام فيها فهي سبب يدفع الكثير من السياح لاختيارها كوجهة سياحية.
 
6- بنما
 تضم بنما ناطحات السحاب، كما تتميز بجمال الطبيعة، و بالخدمات الكثيرة التي تقدم في بنما إلى جانب الاستمتاع بجمال الشواطئ ومياهها الفيروزية، فبنما تضم العديد من المقومات السياحية التي تجعل منها مقصداً سياحياً للكثيرين.
ومن أبرز معالم بنما، جزيرة تابوغا الساحرة، وتعني جزيرة الزهور؛ لما تتمتع به من رائحة طبية بسبب زراعة الكثير من أنواع الزهور فيها.
 
7- كوبا
يعتبر شهر اغسطس من أكثر الاشهر ملائمة للسياحة في كوبا،وتستقطب كوبا أكثر من 3 مليون سائح في العام.
حيث تتمتع بمناخ معتدل وهندسة معمارية عريقة، بالإضافة إلى كونها "رائعة البحر الكاريبي" وتتميز شواطئها الممتدة على المحيط الأطلسي وبحر كوبا بجمال الطبيعة فيها ونظافتها، كما أنها مثالية لمغامرة الغوص.
بعيداً عن الطبيعة تنشط في كوبا الفعاليات الممتعة وكذلك السياحة العلاجية لكثرة الينابيع المعدنية فيها.
 
8- ميلانو 
تعتبر مدينة ميلانو ثاني أكبر مدن إيطاليا، وعاصمة الموضة والأزياء. هناك الكثير من المعالم التي تجعل ميلانو مقصداً للسياح ومنها أشهر دار أوبرا في العالم وهي "لا سكالا"، وكذلك قلعة سفورتسي بالإضافة إلى انتشار  أماكن أثرية كثيرة فيها.
 
9- استريا – كرواتيا
حكمت استريا لقرون من قبل الرومان والبيزنطيين ، والبندقية، والنمساويين وبعد كل حكم كان هناك ثقافة  تترك أثرها هناك. وتطل جزيرة استريا على واحد من أكثر الشواطئ جمالاً كما تتميز بروعة مناظر الصخور فيها والمتموضعة بشكل هندسي طبيعي لامثيل له 
كذلك تتميز الجزيرة بأنهارها و وديانها الخصبة التي تجتذب العديد من السياح و العديد من الفنانين و الحرفيين.
 
10- ماتشو بيتشو
ماتشو بيتشو ، أو المدينة الضائعة ، تم تصنيفها ضمن عجائب الدنيا  عام 2007،وأيضا يقال لها "قمة الجبل القديمة" 
وتعتبر هذه المنطقة مصدراً ليس فقط للمغامرة وإنما للغموض والإثارة،حيث المدينة التي تم اكتشافها عام 1911 ولم يكن يعرف عنها شيء.
 
ومن أهم الأمان التي يمكن زيارتها أو النشاطات التي يمكن للسائح أن يقوم بها هي تسلق جبال هوبانا العالية حيث الطريق الضيق الذي يدي إلى الأعلى ومن خلاله يمكن رؤية أكثر المناظر روعة على وجه الأرض.
 
وأيضاً يمكن زيارة "معبد القمر وهو عبارة عن كهف غامض فيه خمس محاريب ضخمة منحوتة من الغرانيت.
أما معبد الشمس فتدخل أشعة الشمس من نوافذ أنقاض مدينة الأنكا وتضيء البرج كاملاً وهو دليل حسب علماء الآثار يشير إلى اختيار منطقة النوافذ بدقة.
 
 
سريلانكا...أرض الأحلام والأساطير