أفضل 10 أماكن مناسبة للعطل والإجازات حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل 10 أماكن مناسبة للعطل والإجازات حول العالم
مقالات ذات صلة
أفضل 10 أماكن سياحية حول العالم لإجازة سعيدة
أفضل الأماكن لقضاء عطلة رأس السنة في دبي
فيديو أفضل 10 أماكن للسكن في دبي

لديكِ طيف واسع من الأماكن التي بوسعكِ التوجّه إليها خلال إجازتكِ. العالم كله متاح لكِ، وبمدن ومرافق سياحية لا تتكرر.

إليكِ أفضل 10 أماكن للعطل والإجازات حسب العالم:
مكسيكو سيتي
 
- مكسيكو سيتي: مدينة عالمية بحقّ؛ إذ تتمتع بطقس لافت وتنوّع عِرقي يعزّ نظيره، كما أنها غاية في الجمال العمراني والطبيعة الخلاّبة في الوقت ذاته، بالإضافة لغناها الثقافي الذي لن تنسين. 
 
بوردكش
 
- بوردكش: من أكثر المدن الفرنسية سحراً؛ إذ تحفل بالطبيعة والتاريخ والهندسة العمرانية التي لن ينساها الزائر. احرصي على زيارتها حين تذهبين إلى فرنسا واستمتعي بجمالياتها الفنية والثقافية أيضاً.
 
مالطا
 
- مالطا: الطبيعة والطقس الساحر والتاريخ العريق. هذه واحدة من الدول المتوسطية التي لن تنسي مناخها وأطباقها وأبنيتها العريقة وشوطائها الساحرة.
 
كورال بيه
 
- كورال بيه: سترين في هذه البقعة العالمية أحد أكثر الشواطئ الساحرة، وستشهدين أجمل المناخات في العالم. وجهة مثالية لا سيما إن كنتِ من عاشقات السباحة وسط الطبيعة الخلاّبة.
 
موزمبيق
 
- موزمبيق: أمواج متلاطمة ونخيل شاهق وطبيعة ساحرة. لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الوجهة العالمية التي لن تنسين أبداً.
 
تورنتو
 
- تورنتو: مدينة كندية يصعب على الزائر نسيانها في حال زيارتها. أبنية شاهقة وطبيعة خلابة وطقس ساحر. لا تفوّتي فرصة زيارتها كندياً.
 

 
- أبو ظبي: من المدن العربية التي استطاعت تحقيق ريادة لافتة في قطاع العمران والأعمال. احرصي على زيارة متاحفها ومساجدها ومرافقها الترفيهية لا سيما المائية.
 
سكين
- سكين: مدينة سويدية ساحرة بطقسها اللطيف والغائم وبمعالمها الفنية والثقافية اللافتة وتنوّعها العِرقي. واحدة من المدن اللافتة سويدياً.
 
فينالس
- فينالس: واحدة من المدن الكوبية الساحرة، بطقسها المشمس الجميل ونخيلها الشاهق. تحيّني فرصة الاطّلاع على تاريخ هذه المدينة وزيارة معالمها الثقافية أيضاً.