أفضل 10 فنادق في هاواي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فور سيزونز هوالالاي
مقالات ذات صلة
أفضل 10 فنادق ومنتجعات للاحتفال بعيد الأم
أفضل 10 فنادق في العالم لقضاء شهر العسل
بالفيديو: أفضل 10 فنادق صديقة للبيئة في العالم
هي معروفة بأنّها أحد أفضل الأماكن لقضاء العطلات لا بل أمثلها، إنّها جزيرة "هاواي" المشمسة التي توفّر التميّز لكافة الأذواق نظراً لتمتّعها بشواطئ جميلة وثقافة غنية، إضافة إلى إقامة مذهلة بمحاذاة الشاطئ تضمن لضيوفها المهرب الأمثل.
 
ويقدّم إليك هوتيلزكومبايند  HotelsCombined.com، الموقع الرائد عالمياً في مقارنة أسعار غرف الفنادق، أفضل 10 فنادق في هاواي.
 
 
10- فندق ومنتجع "كاهالا" في هونولولو
يوفّر فندق كاهالا في هونولولو شاطئاً تغطّيه حبيبات الرمل البيضاء ما يؤمّن بيئة هادئة على مسافة لا تبعد إلّا 10 دقائق فقط عن صخب وسط المدينة. ونظراً للجمال المطلق الذي يوفّره، غالباً ما يزور هذا المنتجع رؤساء وملوك.
 
9-"غراند وايليا"
يستخدم فندق "غراند وايليا" مكانته على شاطئ البحر أفضل استخدام. إذ بإمكانك بدء يومك بممارسة اليوغا على الشاطئ، وبعدها الإشتراك في برنامج للغوص، أو ممارسة رياضة الغوص مستخدماً عدة الغطس المتوفّرة على الشاطئ. هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع برحلات قوارب "الكاياك" على طول الساحل جنوب جزيرة "ماوي".
 
8- "موناسيرفرايدر"
لأولئك الذين يبحثون عن عطلة ثقافية، يقدّم "مونا سيرفرايدر"على شاطئ "وايكيكي"، جولات تاريخية يومية في "مونا"، إضافة إلى توفير دروس في آلة القيثارة. وكون "موناسيرفرايدر" هو المنتجع الأول والوحيد على على شاطئ "وايكيكي" فهذا يجعله أيضاً منتجعاً يستحق الزيارة.
 
7- "سانت ريجيس برينسفيل"
يقع فندق"سانت ريجيس برينسفيل" على ساحل جزيرة "Garden Island" في هاواي، ونظراً لتوفيره إمكانية الاستفادة من الشاطئ، المسبح، إضافة إلى منتجع صحّي وملعب للغولف فهو يعدّ أفضل الأماكن للاسترخاء والحدّ من الضغوطات والتوتر.
 
 
6-"كبالوا ريتز كارلتون"
إذا كنت تبحث عن فرص للإستجمام والترفيه، فستجدهما في فندق " كبالوا ريتز كارلتون". إستمتع بتسمير بشرتك  بمجرّد الاستلقاء على أطراف مسبح بمساحة 10،000 قدم مربع، ممتد على ثلاثة مستويات، إضافة إلى مساحة مخصّصة لكراسي الشمس والشرفات المظللة، والأهم أن هناك دائما مساحة متاحة للروّاد.
 
5- "هاليكولاني"
"هالاكولاني" المصنّف بـ 5 نجوم، هو أحد أكثر المنتجعات عظمة في هاواي. هو الخيار المفضّل للأزواج لقضاء شهر العسل، فالفندق يتمتع بإطلالات رائعة على شاطئ البحر، أبرزها الإطلالة على الحفرة البركانية لرأس الالماس الشهير.
 
4-"فور سيزونز ماوي"
منتجع "فور سيزونز" هو أكبر مجمّع فندقي في "ماوي". يحيط به بحار هاواي الجميلة وجبال "هاليكالا"، انه المكان المثالي للإستمتاع بجمال الجزيرة.
 
3-منتجع مدينة "لودجكويكي ليني"
منتجع "لودجكويكي ليني" هو المكان المناسب لمحبّي المغامرة. إذ يتضمّن الموقع رياضات ركوب الخيل، الرماية، والغولف، فضلا عن رحلات 4x4  القريبة، مسارات المشي والدراجات.. ما من عذر للامتناع عن الحركة!
 
2-"فور سيزونز هوالالاي"
البقاء في فيلا من طابقين في "فور سيزونز هوالالاي"، هو من أكثر الأمكنة والأمور رومانسية في هاواي. ومع باقات السبا للأزواج، تناول الطعام قبالة الشاطئ، إضافة الى أنشطة مائية، سيكون هذا المكان مثالياً لنسيان أي شيء آخر.
 
1-"هيلتون واكولووا"
للسياحة في جزيرة هاواي حتى الذروة، علينا الإقامة في فندق "هيلتون واكولووا"، الذي يوفّر تقديم الطعام عند غروب الشمس، لقاءات مع الدلافين وسهرات هاواي التقليدية. من خدمات هذا الفندق أيضاً، إستخدام قوارب القناة للالتفاف حول منتجع على مساحة 62 فدانا من ساحل المحيط، لزيارة واحد من أحواض السباحة الثلاثة، إضافة الى منتجع صحّي في الموقع، أو واحد من 14 خياراً لتناول الطعام.