أجمل 10 نساء في العالم لعام 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الجمعة، 21 نوفمبر 2014
ارينا شايك
مقالات ذات صلة
أجمل 10 نساء يشجعن أزواجهن في مدرجات كأس العالم 2014
10 من أجمل شنط روبرتو كفالي لعام 2014
تعرفوا على أجمل 10 نساء في العالم لعام 2016 .. فمن تصدرت القائمة؟

مما لاشك فيه أن هناك الكثير من النساء الجميلات والجذابات، إلا أنه من المؤكد أيضاً أن البعض منهن حصد شهرة أكبر من البعض الآخر. وأغلبية من كان مصيرهن النجاح والشهرة  ينتمين إلى عالم الموضة والسينما والأزياء. دعونا نتعرف على أجمل 10 نساء في العالم لعام 2014.

10-سكارليت جوهانسون

تعتبر سكارليت جوهانسون واحدة من رموز الإثارة والجمال والإبداع. قبل اختراقها عالم هوليوود، عملت كعارضة أزياء، إلا أن سحر الفن اختطفها من هذه المهنة، لتظهر بعدها على أغلفة العديد من المجلات الكبرى كـ "اسكواير" عام 2013 ومن قبل "بلاي بوي" في العام 2007. 

 9-تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار. هي أنثى جميلة جداً وموهوبة. لعبت أدواراً كبيرة في أفلام، مثل "محامي الشيطان"، "جو القوي"، و"سيدار هاوس رولز". تواعد مؤخراً الممثل المخضرم شون بين.

8-إيشواريا راي باتشان

ملكة جمال الهند والعالم السابقة والممثلة حالياً في بوليوود، إيشواريا هي واحدة من أكثر النساء جمالاً وتلعب دوراً مؤثراً في بنات جيلها. هي زوجة ابهيشيك باتشان ووصفت بأنها صاحبة أجمل عيون وابتسامة ساحرة.

7-كيت ابتون

 تشتهر كيت أبتون كموديل لملابس السباحةالسباحة والرياضة، فهي ليست فقط ممثلة كبيرة، بل أيضاً عارضة أزياء . بدأت مسيرتها المهنية عام 2008 كعارضة أزياء والوجه الإعلاني لعلامة  GUESS واحتلت صورها أغلفة مجلات الموضة. كيت هي فعلاً فتاة جميلة جداً.

6-مونيكا بيلوتشي

مونيكا هي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية، بدأت حياتها المهنية في سن الـ13 لتكون الوجه الإعلاني لأحد هواة التصوير المحليين. حصدت النجاح جراء عملها كعارضة أزياء في باريس العام 1989. عرضت لأشهر الماركات العالمية وكانت الوجه الإعلاني لها، وأبرزها "دولتشي آند غابانا".

5-كاترينا كيف

كاترينا كيف واحدة من جميلات بوليوود  وأعلى الممثلات أجراً وأكثرهن جاذبية. ومعروف عنها أنها لها أسلوب جميل في التمثيل ومشهورة بملامحها البريئة الطفولية، حققت الكثير من النجاح بفضل التمثيل والرقص.

4-ميغان فوكس

ميغان فوكس واحدة من فاتنات هوليوود  المثيرات وهي ليست فقط ممثلة بارزة، بل أيضاَ عارضة أزياء ناجحة. تعتبر رمزاً للجنس وظهرت في مجلات مكسيم، رولينغ ستون  

وFHM. ميغان ممثلة حيوية ونتوقع أن نرى لها الكثير من الأفلام الناجحة وعروض الأزياء الكبيرة.

3-آمبر هيرد

ينظر إليها على أنها مثال الجمال والشباب. ظهرت في العديد من المجلات، التي تعنى بالجمال والموضة  . بدأت حياتها المهنية من التلفزيون عام 2007 من خلال العمل في استعراض"النخيل المخفية".. وهي ممثلة جذابة للغاية.

2-مريم أوزرلي

مريم أوزرلي هي ممثلة وعارضة أزياء تركية الأصل  ألمانية الجنسية. اشتهرت بعد تجسيدها دور السلطانة هويام زوجة الأمير سليمان في المسلسل التركي الشهير "القرن العظيم" ونالت عنه العديد من الجوائز.

1-إيرينا شايك

تمثل إيرينا شايك الجمال الروسي وحصدت شهرة كبيرة بعد أن كانت الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية الخاصة بالملابس الرياضية والسباحة من عام 2007-2013 واكتسبت المزيد من الشهرة بعد ارتباطها بعلاقة مع نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

للمزيد: