شاهد.. 22 لقطة طريفة للأمير "جورج" خلال حفل زفاف بيبا ميدلتون

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
22 لقطة طريفة للأمير "جورج" خلال حفل زفاف بيبا ميدلتون
مقالات ذات صلة
ظرافة الأطفال لا تصدق في حفل زفاف بيبا شقيقة كيت ميدلتون
شاهد.. بيبا ميدلتون تخطف الأنظار أثناء مغادرتها الكنيسة بعد عقد القران
بيبا ميدلتون تطرد من وظيفتها

بالرغم من أن "بيبا ميدلتون"، شقيقة دوقة "كامبريدج"، خطفت أنظار العالم خلال حفل زفافها على المليونير "جيمس ماثيوز"، الذي أقيم السبت، إلا أن الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت"، طفلي الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" حظيا بدورهما بقدر من الاهتمام.

شاهد أيضاً: بيبا ميدلتون تخطف الأنظار أثناء مغادرتها الكنيسة بعد عقد القران

وانتشرت العديد من اللقطات لهما خلال مشاركتهما في حفل الزفاف، والتي رصدت الإطلالة التي ظهرا بها، التي وُصفت بـ"الملائكية"، لكن هذه اللقطات رصدت في الوقت ذاته تعرض الأمير "جورج" لموقف مزعج، بعد أن وبخته والدته.

وظهر الأمير "جورج"، البالغ من العمر 3 أعوام، في إحدى اللقطات وهو يبكي بعد خروجه من الكنيسة، التي أقيم بها عقد القران، وبدت شقيقته "شارلوت"، التي تبلغ من العمر عامين، هادئة، فيما كانت والدته تحاول تهدئته، لكن عندما استمرت نوبة غضبه، قام "كيت" بتوبيخه.

ومن الواضح أن دوقة "كامبريدج" كانت تسعى لمنع وقوع أي أمر من شأنه أن يسبب مشكلة أو إزعاج في حفل زفاف شقيقتها.

لكن الأمير الصغير بدا مبتهجاً بعد ذلك خلال تواجده داخل سيارة برفقة والدته وشقيقته، حيث كانوا في طريقهم لحفل الاستقبال المسائي، المقرر إقامته في قصر "ميدلتون"، وبدا الأمير في لقطة وهو يلوح للحضور.

يشار إلى أن ذلك هو أول زفاف يحضره "جورج" و"شارلوت"، وقد اعترفت والدتهما في وقت سابق بأنها تشعر بالقلق حيال الطريقة التي سيتصرفا بها في الحفل، لكن لحسن الحظ، فقد تصرفا بشكل جيد، وأثارا إعجاب الحضور أثناء دخولهما كنيسة "سانت مارك"، بقرية "إنغلفيلد" في مقاطعة "بيركشاير" البريطانية، التي شهدت إقامة الزفاف، الذي كان أشبه بزفاف ملكي.

يذكر أن "كيت ميدلتون" ارتدت فستاناً من تصميم "ألكسندر ماكوين"، في حين قام مصمم الأزياء البريطاني "جايلز ديكون" بتصميم فستان زفاف شقيقتها العروس.

ونعرض في الألبوم أعلاه مجموعة من الصور الطريفة التي التقطت للأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" خلال الزفاف.