أفضل 5 حقائب فاخرة كلاسيكية يجب امتلاكها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2017
أفضل 5 حقائب فاخرة كلاسيكية يجب امتلاكها!
مقالات ذات صلة
حقائب فاخرة جديدة ستعجبك من الموديلات الكلاسيكية
10 حقائب فاخرة يجب أن تحصل عليها كل سيدة
أفضل أنواع حقائب النايلون الفاخرة

يوجد عدد قليل من الحقائب الفاخرة التي تعتبر من الاستثمارات المريحة لأقصى حد. في هذا المقال، حددنا أهم وأفخم خمس حقائب يجب على كل سيدة امتلاكها. اشتري واحدة من ايقونات الحقائب في العالم اليوم وستبقين تماشين الموضة إلى الأبد.

٥. برادا جاليريا

تعرف باسم حقيبة سافيانو لوكس، حقيبة جاليريا من برادا بلا شك من أكثر الشنط تأثيرا وخلودا في عصرنا. النساء تحبها لمساحتها الداخلية الواسعة والجلد المعالج بالحرارة ذو النقوش للمساعدة في جعلها أكثر تحملا ومتانة ومقاومة مما يجعلها الحقيبة المثالية!

٤. ليدي ديور 

يقال بأن السيدة الأولى في فرنسا برناديت شيراك أعطت الأميرة ديانا حقيبة ديور الشهيرة الآن. بعد أن ارتدتها الأميرة، أعادت دار ديور تسمية الحقيبة وأصبحت تعرف باسم ليدي ديور (بعد ليدي ديانا)، وهي حاليا واحدة من أكثر الحقائب المرغوبة من ديور!

٣. هيرمس بيركن

ربما ما يجعل حقيبة هيرميس بيركن مرغوبة بشدة هو ذلك الهوس والتفاني المطلق في دار هيرميس لتصاميمهم. صممت حقيبة بيركن من قبل جان-لويس دوماس في عام 1984 بعد أن جلس بجانب جين بيركن في رحلة طائرة.. وعندما قالت له أنها واجهت صعوبة في العثور على حقيبة جلدية جيدة لعطلة نهاية الأسبوع، بعدها ولدت بيركن! عادة ما تبطن حقائب بيركن بجلد الماعز وتستغرق حوالي 48 ساعة من العمل اليدوي.

 ٢. سبيدي لويس فيتون

 كانت لويس فيتون ماركة تجارية فاخرة لعقود. ومع ذلك، فإن حقيبة سبيدي لم تكن تحظى بشعبية حتى 1930 عندما تم تصوير الفنانة أودري هيبورن وهي ترتديها، وفورا اصبحت كل امرأة تريد واحدة! وما زالت الدار الأشهر في العالم تنتجها في كل موسم في مجموعات متنوعة من الأشكال والألوان والأحجام!

١. شانيل ٢.٥٥

الشنطة الفلاب من شانيل تتصدر قائمتنا، مما يجعلها الاختيار المثالي للشنطة الكلاسيكية وواحدة من أهم القطع التي تحتاجها المرأة في خزانة ملابسها. فبعد أن شعرت كوكو شانيل بالضجر من حمل الحقيبة بين يديها طوال الوقت قامت بأحداث ثورة في تصميم الحقيبة النسائية بإضافة الأحزمة ذات السلاسل لإضافة شيء من الاناقة على الكتف. في العام ١٩٨٣ أعاد كارل لاجرفيلد تصميم الحقيبة وأضاف قفل شانيل الشهير. الحقيبة تحظى بشعبية وشهرة كبيرتين بحيث أصبح من الممكن القول بأنها الحقيبة الأكثر شهرة على مر العصور.

يمكنك ايجاد كل هذه القطع الكلاسيكية الجميلة بأنواع عديدة من الجلود والاحجام والالوان المختلفة وبأسعار مذهلة فقطً في باغاتيل بوتيك!

 

Address:  Mercato Mall, 1st Floor, Jumeirah 1, Jumeirah Beach Road, Dubai  
ميركاتو مول، الطابق الأول، جميرا 1، شارع شاطىء جميرا، دبي
Phone:     +971 4 343 0991
Website:   www.bagatelleboutique.com
Facebook: https://www.facebook.com/BagatelleDXB/
Instagram: https://www.instagram.com/bagatelleboutique