أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند
مقالات ذات صلة
السياحة في جزر القمر
السياحة في جزر الباهاما
أجمل الجزر السياحية في البرتغال

عندما تفكر في عطلة على الشاطئ فيمكنك البدء بـ الجزر السياحية في تايلاند، فإن أول الأشياء التي تخطر في البال هي الرمال البيضاء وأكواخ الشاطئ الريفية الأنيقة والأراجيح الشبكية المريحة، فلكل جزيرة نكهة مميزة بخصائصها الخاصة. وهناك الكثير من الجزر المأهولة للاختيار من بينها، حيث يوجد خمس من الجزر تايلاند المفضلة لدى محبي الراحة والإسترخاء في إجازة صيفية لا تنسى.

اكتشف أفضل الجزر في تايلاند

جزر بوكيت

بوكيت هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في تايلاند وتقدم للزوار تقريبا كل وسائل الراحة الغربية التي يتوقعونها، من المنتجعات ذات الست نجوم والمطاعم الخمس نجوم ، إلى بارات الغوص الرخيصة والكباب على جانب الطريق ، يمكنك أن تتوقع أن تنغمس في كل نزوة لديك عندما تزور الجزيرة.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل بوكيت واحدة من أفضل الجزر في العالم وفي تايلاند هو أنه يمكنك الاستفادة من التنقل بين الجزر ، لا سيما خيارين شائعين هما رايا وجزر كورال، تقدم الجزيرة أيضًا الأنشطة المائية التقليدية التي تجعلها وجهة شهيرة للسباحين والغواصين على حد سواء للاستمتاع بالقدوم إلى هاتين الجزيرتين لبعض المغامرات تحت الماء.

أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند

جزيرة كوه ليب

غالبًا ما يقال أن لديها أجمل الشواطئ في تايلاند ، تقع Koh Lipe في الجنوب بالقرب من حدود ماليزيا. لا تحتوي على حشود فوكيت أو بريقها ، ولكنها غالبًا ما تستخدم كصور مخزون للشواطئ الجميلة في جميع أنحاء العالم، الجزيرة صغيرة بما يكفي لاستكشافها سيرًا على الأقدام ، ويمكن أن تكون وجهة رومانسية للابتعاد عن صخب الحياة في المدينة.

على الرغم من أن الحياة الليلية في الجزيرة لا تُعرف بأنها نقطة ساخنة للحياة الليلية في تايلاند ، إلا أن الحياة الليلية في الجزيرة تتمحور حول شاطئ باتايا ، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء زيارة Sunset Beach.

أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند

جزيرة كوه ساموي

كانت جزيرة كوه ساموي واحدة من أولى الجزر الشعبية بين السياح إلى تايلاند ، حيث جذبت آلاف الرحالة والسياح الباحثين عن نمط حياة الجزيرة "التقليدي" والحفلات المجنونة، استمتع بأسلوب حياة الجزيرة والحفلات والمنتجع الصحي المريح في كوه ساموي

لا تزال كوه ساموي الحديثة تحتفظ ببعض تلك الشرارة المبكرة ، ولكنها أصبحت وجهة سياحية حقيقية لمن يبحثون عن الرفاهية على الشاطئ، تعد الجزيرة أيضًا واحدة من أفضل وجهات اليوجا والمنتجع الصحي في العالم - تقدم تجربة لا مثيل لها لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء في الرفاهية.

أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند

جزيرة كوه تاو

تُعرف جزيرة كوه تاو أيضًا باسم "جزيرة السلاحف" ولديها بعض من أفضل مواقع الغوص في تايلاند. الجزيرة لديها العديد من الخلجان والشواطئ الرملية البيضاء ، مع كوه ساموي على بعد مسافة قصيرة بالقارب.

تشتهر الجزيرة بمواقع الغوص وهي في الواقع مثالية للمبتدئين بسبب صفاء الكريستال والمياه الضحلة. نظرًا لموقعها الرائع وعدم توفرها في غير موسمها ، فهي بقعة ساخنة للغوص طوال العام . تقع أفضل مواقع غوص السكوبا في كوه تاو على بعد حوالي 20 كيلومترًا فقط من الجزيرة.

أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند

جزيرة كوه فا نجان

Koh Pha Ngan هي جزيرة الحفلات لإنهاء جميع جزر الحفلات في تايلاند. تعد حفلات الشاطئ لمدة ثلاثة أيام هي القاعدة وليست الاستثناء في كوه فانجان وهي مشهورة بحفلات اكتمال القمر التي تجلب المسافرين من جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن حفلات اكتمال القمر تتم مرة واحدة في الشهر ، إلا أن الحفلة لا تتوقف في Koh Pha Ngan ويمكن للمحتفلين أن يتوقعوا بدء أو مواصلة الحفلة مع حفلات شاطئية منتظمة كل أسبوع.

لقضاء يوم ممتع ، يمكنك حتى التفكير في حديقة Challenge Phangan المائية ، والتي تقع في Sweet Water Lake ، على الساحل الغربي للجزيرة. استعد لعائق المياه الذي يتميز بالبراميل المتدحرجة ، وقضبان القرود ، ونقاط انطلاق ، وعوارض التوازن ، والأشكال المتأرجحة.

أفضل 5 جزر سياحية في تايلاند