أكثر 6 نجمات أناقة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

اختيار محررة ليالينا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 03 ديسمبر 2017
أكثر 6 نجمات أناقة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
بالألوان المبهجة النجمات تتألقن على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة
أناقة النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح فيلم MAD MAX في مهرجان كان
الأسود ملك السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أقيم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39 بحضور عدد غفير من نجمات السينما والدراما العربية، وبالرغم من اختيار النجمات فساتين سهرة من أشهر المصممين العرب، إلا أن البعض فقط حظي بإطلالة مثالية ليس عليها غبار.

سحرت هذه الإطلالات الـ6 حضور حفل مهرجان القاهرة السينمائي وأصبحت حديث الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي، فهي مثالية على جميع الأصعدة من ناحية الشعر والمكياج وتصميم الفستان والمجوهرات، تعرفي عليها بالتالي:

تألقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة بفستان براق محاك من الترتر على شكل تموجات انسيابية من مجموعة زهير مراد للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2017.
أمل بوشوشة بفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد

النجمة التونسية هند صبري حصدت جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الحفل، وتألقت بإطلالة تناسب الجائزة حيث اختارت فستان أسود منزلق الكتفين من توقيع المصمم التونسي ميهدي خليل وزينت عنقها بسلسلة ماسية مزينة بحجر من الزمرد.

الممثلة التونسية هند صبري بفستان من توقيع المصمم ميهدي خليل

الممثلة التونسية درة زروق اختارت فستان براق مرصع بالكامل بالكريستال والترتر ومزين بسلاسل من اللؤلؤ على الظهر من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.

الممثلة التونسية درة زروق بفستان من تصميم هاني البحيري

خطفت الممثلة التونسية دارين حداد الأنظار بإطلالة ريترو أيقونية، حيث اختارت فستان من Elisabetta Franchi يتميز بشق أمامي على الساقين وزينت عنقها بسلسلة من الألماس وأكملت جاذبيتها بقلم الشفاه الأحمر.
الممثلة التونسية دارين حداد بفستان من Elisabetta Franchi

أخذت عارضة الأزياء والممثلة الشابة سلمى أبو ضيف مكانها بقوة بين حضور مهرجان القاهرة السينمائي على الرغم من صغر سنها، إلا أن هذه النجمة الشابة تعرف تماماً ماذا تفعل وخاصة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، كونها تعمل في هذا المجال وتمتلك جسد رشيق يساعدها على ارتداء ما يحلوا لها دون حواجز، اختارت الأخيرة فستان أسود يتميز بياقة V مفتوحة لغاية الوسط، مزين بشراشيب من الترتر أسفل الحزام وأكمام نصفها الداخلي شفاف ونصفها الخارجي مرصع بالخرز الأسود، بدت إطلالتها مثالية وعصرية للغاية من تصميم بوتيك Temraza.
عارضة الأزياء والممثلة الشابة سلمى أبو ضيف ترتدي فستان من Temraza

أدخلت الممثلة الأردنية صبا مبارك البهجة على السجادة الحمراء بفستان ملون وحيوي من  توقيع المصمم الأردني ليث معلوف، تميز التصميم بلونه الأساسي "النيود" وقلوب ملونة بالأحمر والأزرق تقل كثافتها بشكل تدريجي نزولاً إلى نهايته.
الممثلة الأردنية صبا مبارك بفستان من تصميم ليث معلوف
ما رأيك بهذه الإطلالات الرائعة لنجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، من تستحق لقب الأكثر أناقة؟