خسرت 60 كيلو بعد أن أهينت لسمنتها على العلن من قبل كوميدي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
خسرت 60 كيلو بعد أن أهينت لسمنتها على العلن من قبل كوميدي!
مقالات ذات صلة
الدكتور خلود بنحافة مذهلة بعد أن خسرت 12 كيلو من وزنها: هكذا أصبحت
صور شابة تخسر 114 كيلو من وزنها وتندم على ذلك... كيف خسرت وزنها؟
سيدة خسرت 68 كيلو من وزنها بماذا ضحت لتحصل على حياة صحية؟
عانت إيمي غوردن من زيادة وزنها لفترة تكاد لا تتذكرها، وحالها كسائر من يعاني من زيادة الوزن تشعر بأنها مختلفة عن الأخرين وتعاني من قلة ثقتها بنفسها بسبب شكلها الخارجي.
 
وفي ليلة لن تنساها حتى اخر يوم في حياتها ذهبت إيمي برفقة صديقتها الى عرض كوميدي، وحينها بدأ الكوميديان بطرح بعض النكات على الأشخاص البدينين، ولحسن حظ إيمي أنه انتبه لها بين الحضور وعلق عليها على الفور: "انظروا ها هي واحدة" مؤشراً بيديه وقاصداً إيمي.
 
بالرغم من الألم الذي سببه لها هذا الكوميديان في تلك الليلة إلا انه اسدى لها معروفاً بالفعل، فمنذ تلك الللحظة قررت إيمي أن تخسر وزنها الزائد وأن تحصل على حياة صحية وجسد رشيق وتنهي عذابها اليومي مع السمنة، وبالفعل هذا ما حصل.
 
خسرت 60 كيلو بعد أن أهينت لسمنتها على العلن من قبل كوميدي!
 
اتبعت إيمي العديد من الحميات وحاولت أن تحرم نفسها كثيراُ من الطعام ولكن في كل مرة كانت تستعيد الوزن الذي خسرته، فقررت أن تتبع حدسها وأن تنتصر على السمنة بإرادتها واستطاعت أن تخسر وزنها الزائد في عام واحد فقط بعد ان اتبعت نظام حياة صحي ومارست الرياضة بشكل يومي تقريباً ليصبح وزنها من 113 كيلو ل53 كيلو، والذي بدوره انعكس هذا الأمر على اهتمامها بنفسها فأصبحت تصبغ شعرها باللون الأشقر بدلاً من الأسود وترتدي أجمل الأزياء.
 
خسرت 60 كيلو بعد أن أهينت لسمنتها على العلن من قبل كوميدي!
 
إيمي الأن تعيش أجمل لحظات حياتها وقالت أنها لا تذكر المرة التي كانت تزن بها 54 ولربما لم تزن بالمثل منذ أن كان عمرها 12 عام، بالإضافة لأن إيمي ستكون نجمة غلاف "WaightWatchers" للعدد المقبل.