أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم
مقالات ذات صلة
الطبيعة على الملابس: لذلك وقعت الموضة في حب المناظر الطبيعية
أذربيجان ..موطن المناظر الطبيعية وجبال القوقاز
أجمل جزر العالم 2021

بعد عامين كاملين من التعامل مع حالات الإغلاق والقيود المفروضة على السفر والعزلة الاجتماعية وانتشار فيروس كرورنا المستجد بموجاته المختلفة، حان الوقت لعودة النشاط إلى الطبيعة. قضاء وقتك في الاستمتاع ببعض أجمل المناظر الطبيعية في العالم ، والتي تجلب لك وفرة من فوائد الصحة العقلية ، ناهيك عن وفرة من الذكريات التي ستعتز بها إلى الأبد.

أجمل المناظر الطبيعية في العالم

 Milford Sound  أحد أجمل المناظر الطبيعية في نيوزيلندا

غالبًا ما يُنظر إليه على أنه "العجائب الثامنة في العالم" ، يوجد في ميلفورد ساوند منحدرات ترتفع مباشرة من المياه المظلمة. تتميز بغابات كثيفة وشلالات برية وبعض أروع المناظر التي رأيتها على الإطلاق، يعد التجديف بالكاياك أو الإبحار أو المشي لمسافات طويلة أفضل الطرق لاستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة مثل ميلفورد.

تكون أشهر الذروة لزيارة ميلفورد ساوند بين شهري نوفمبر ومارس ، ولكن إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام ، فقم بالزيارة في أوائل الربيع أو الخريف. كن مستعدًا لبعض الأمطار متى قررت الذهاب ، حيث أن الموقع معروف بالطقس المتقلب.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

خليج ها لونج أجمل المناظر الطبيعية في العالم

خليج ها لونج ، الذي يعني "التنين الهابط" ، هو موطن لآلاف الجزر الصغيرة ، كل منها أجمل من التي تليها. محاط بمياه اليشم الساحرة ، يتميز خليج Ha Long بنظام بيئي متنوع مع غابات كثيفة وأنظمة إيكولوجية بحرية وساحلية فريدة وحياة برية مذهلة.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في خليج ها لونج التجديف بالكاياك والغطس والغوص واستكشاف أحد الكهوف الملتوية في الجزر الصغيرة والتجول في القرى العائمة أو زيارة جزيرة كات با الأكثر اكتظاظًا بالسكان لتناول الطعام الجيد واستكشاف المتاحف ، والتسوق.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

جولة عبر التاريخ في سييم ريب كمبوديا

سيم ريب هي مدينة كبيرة تشتهر بأنها بوابة أنغكور وات. يقدم تجارب ممتازة لكل من سكان المدن ومحبي الطبيعة. إنه يحتوي على كل وسائل الراحة التي تحتاجها لتحسين إقامتك - إقامة رائعة وطعام لذيذ وأجمل المناظر الطبيعية في العالم.

على الرغم من أن Angkor Wat تخطف الأنفاس حقًا ، وتحيط بها طبيعة لا تصدق ، إلا أن ما لفت نظري عند زيارة Siem Reap في عام 2018 كان جولة في Phnom Kulen. توفر سلسلة الجبال مناظر رائعة وشلالات رائعة وستمنحك لمحة عن تاريخ المنطقة الغني.

قم بزيارة Siem Reap و Phnom Kulen خلال موسم الجفاف بين نوفمبر وأبريل. إذا ذهبت في نوفمبر ، فقد تحضر مهرجان المياه بون أم طوك .

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

اكتشاف المناظر الطبيعية الجميلة في حديقة بانف الوطنية في كندا

منتزه بانف الوطني بري بقدر ما هو مريح. إنه وحشي ولكنه متحضر ، بعيد ولكن يسهل الوصول إليه. سواء كنت ترغب في اختبار مهاراتك في المشي لمسافات طويلة باستخدام رذاذ الدب في جيبك أو الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر في أحد الفنادق المصممة على طراز القصر في المدينة ، ستجد بانف لا يقاوم تمامًا.

تتميز بالأنهار الجليدية الرائعة وقمم الجبال المغطاة بالثلوج والغابات الكثيفة والبحيرات الفيروزية البكر. للحصول على أفضل المناظر ، قم بزيارة جبل الكبريت وقم بجولة على الجندول لتجربة مشاهدة معالم المدينة الرائعة، قم بزيارة بين يونيو وأغسطس إذا كنت ترغب في استكشاف برية بانف في طقس أكثر راحة وأفضل أوقات السياحة في كندا.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

الوصول إلى آفاق جديدة في دير عش النمر في بوتان

يقع Paro Taktsang أو Taktsang Palphug أو دير عش النمر في بوتان في واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم. عند الجلوس على قمة منحدر يبلغ ارتفاعه 900 متر ، سيستغرق الأمر بعض الجهد للوصول إلى الدير ، لكن المنظر من الأعلى سيبقى محفورًا في ذهنك إلى الأبد.

يعتبر عش النمر في حد ذاته مشهدًا يستحق المشاهدة ، ولكن إذا أتيت إلى هنا من أجل العجائب الطبيعية ، فلن تشعر بخيبة أمل. سترى التلال وقمم الجبال والوديان والغابات الخضراء التي لا نهاية لها والتي ستأخذ أنفاسك.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

أجمل المناظر الطبيعية في العالم المحيط لوانغ برابانغ في لاوس

تتكون لوانغ برابانغ من بضع عشرات من القرى الصغيرة التي تجتمع لتشكيل هذه المدينة الجميلة. موطن لتراث لاوس الثقافي والديني الذي لا يقدر بثمن ، فقد حافظ على الهندسة المعمارية بشكل لا يصدق ، ومع ذلك لا يزال غير مروض مع الطبيعة غير المضطربة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يقع Tat Kuang Si على بعد 30 كم فقط خارج المدينة ، وهو شلال أثيري كبير لا يشبه أي شيء رأيته من قبل. إذا كنت ترغب في الحصول على إطلالة على Luang Prabang من الأعلى ، فتسلق Mount Phou Si ، واستكشف أعلى المعبد ، وخذ لحظة للتأمل فقط.

مثل معظم المواقع في جنوب شرق آسيا ، من الأفضل زيارة لوانغ برابانغ في لاوس بين نوفمبر ومارس. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تذوق ثقافة لاوس ، فقم بزيارة Luang Prabang في أبريل خلال Pi Mai Laoأو رأس السنة Lao الجديدة واستمتع بالمشاركة في معارك المياه.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم

استمتعي بالمناظر الدرامية في قويلين الصين

قويلين هي مدينة كبيرة في منطقة Guangxi Zhuang الصينية ، ولكن المناظر الطبيعية الخلابة والعجائب تحيط بها. تُعرف بحق بأنها واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم، إنه يضم كارستيات مثيرة تنطلق من الوديان وجبال الحجر الجيري الرائعة والأنهار البرية الغنية بالخيزران التي توفر الصفاء الروحي.

سيتعين عليك حجز رحلة بحرية للاستمتاع بجميع عجائب قويلين ، أو بدلاً من ذلك ، استكشاف المنطقة بالطريقة القديمة على طوف من الخيزران، من مارس إلى مايو ومن سبتمبر إلى نوفمبر هي أفضل المواسم لزيارة قويلين حيث يكون الطقس معتدلًا وصافيًا.

أجمل 7 مناظر طبيعية في العالم