ساعة De Ville Prestige الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 نوفمبر 2014
ساعة De Ville Prestige  الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة
مقالات ذات صلة
مجموعةDe Ville Prestige “Butterfly” مستوحاة من سحر الطبيعة
موديلات ساعات مستوحاة من الطبيعة لإطلالة راقية
عدد ساعات النوم الطبيعي
وحي مستلهم من جمال الطبيعة، طرحت أوميغا ساعة De Ville Prestige “Butterfly” بتصميم مذهل ينفرد بتفاصيله الدقيقة المترفة وهي تعد إضافة فريدة إلى تشكيلة برستيج الراقية، ويقدم التصميم في ميناء الساعة فراشات رقيقة تعكس الحب وطول العمر تبعاً للثقافة الصينية. 
 
كلاسيكية خالدة تدوم عبر الزمن
تعد ساعة De Ville Prestige “Butterfly” تحفة فنية راقية، فهي تنفرد بتصميمها المترف الذي يمثل الكلاسيكة الخالدة التي تعكس المرأة الدقيقة في خياراتها والباحثة عن تصميم يجسد الأناقة البسيطة التي تدوم عبر الزمن. 
 
تصميم ملفت في ميناء الساعة
تتوفر ساعة De Ville Prestige “Butterfly” في ثلاثة إصدارات مبدعة تنفرد كل منها بتفاصيلها على ميناء الساعة المصنوع من أم اللآليء، وهي تضم فراشات مرصعة بالألماس تزين الميناء وتتوزع بين الساعة 7 و8، والأخرى تأتي على شكل فراشات مع تحديد مطفي، أما الثالثة فهي مخصصة للساعات مع تقنية كوارتز كاليبر فقط، وتأتي مع ميناء ساعة باللون الفضي أو الأحمر وتم تصميم الفراشات وتوزيعها باستخدام تقنية ramolayage الميكانيكية التي تضمن لمسات نهائية دائرية متقنة، كما تحتوي كافة التصاميم على 6 أو 8 ماسات موزعة على قراءة الساعة.   
 
الذهب المتألق والستينلس ستيل اللامع
جميع ساعات تشكيلة De Ville Prestige “Butterfly” تأتي مصنوعة من الذهب الأحمر أو الأصفر والستنيلس ستيل أو بمزيج رائع من الستينلس ستيل والذهب عيار 18 قيراط، وهي متوفرة في ثلاثة قياسات 36.8 ملم و32.7 ملم و27.4 ملم، كما أن ابزيم الساعة المصنوع من الجلد الأبيض يضفي لمسات جمالية رائعة بما يعكسه من تأثير لؤلؤي، ويتوفر أيضاً في القياسات الصغيرة سوار يتماشى مع العلبة المعدنية. 
 
ساعة De Ville Prestige  الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة
 
حركة ميكانية متطورة
تستخدم ساعات De Ville Prestige “Butterfly” تقنية الحركة الميكانيكة الأتوماتيكية كواكسيال كاليبر 2500 الثورية، أما الساعات قياس 27.4 فإنها تستخدم حركة كاليبر كوارتز 1376. 
 
ساعات أوميغا Butterfly الإستثنائية
 
الذهب الأصفر عيار 18 قيراط اللامع
تألق وابهار ملفت، ساعة أوميغا De Ville Prestige “Butterfly” قياس36.8  مع ميناء لؤلؤي مزين بفراشات رقيقة ومرصعة بالألماس الثمين على قراءة الساعة، ويعزز الذهب عيار 18 قيراط جمال تفاصيل الساعة بالإضافة إلى الابزيم المصنوع من الجلد الأصيل مع تأثير لؤلؤي. 
 
ساعة De Ville Prestige  الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة
 
الذهب الأبيض عيار 18 سحر حالم
تأتي هذه الساعة بقياس 36.8 مع ميناء ساعة مصنوع من أم اللآليء تزينه فراشات مبدعة و9 ماسات على قراءة الساعة بالإضافة إلى الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، كما تضم عدداً من الماسات المتألقة المرصعة على علبة الساعة عيار 18 قيراط، ويكتمل مظهر الساعة الأنيق مع الإبزيم المصنوع من الجلد الأصلي اللامع مع لمسات لؤلؤية.  
 
 
 
الفراشات الصغيرة والذهب الأحمر عيار 18 قيراط 
ساعة De Ville Prestige “Butterfly” قياس 32.7 ملم مصنوعة من الذهب الأحمر في قرص الساعة والسوار ومرصعة بالألماس الثمين، ويأتي ميناء الساعة مصنوعاً من أم اللآليء تزينه فراشات صغيرة وتسعة ماسات على قراءة الساعة، بالإضافة إلى قراءة الساعة المصنوعة من الذهب.  
ساعة De Ville Prestige  الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة
 
فراشات صغيرة تعبر عن أسلوب  متفرد 
ساعة De Ville Prestige “Butterfly” قياس 32.7 تحفة فنية مترفة تعكس روح الطبيعة بلمسات رقيقة وناعمة، تتألف من ميناء ساعة لؤلؤي تزينه فراشات صغيرة مع تحديد غير لامع، بالإضافة إلى 8 ماسات ثمينة على قراءة الساعة ونافذة لقراءة التاريخ بجوار مؤشر الساعة الـ 6، مع سوار مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط والستينلس ستيل. 
 
ساعة De Ville Prestige  الفراشة المستوحاة من سحر الطبيعة