تعيد Gucci ابتكار إحدى حقائب الأميرة ديانا المفضلة في التسعينات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
تعيد Gucci ابتكار إحدى حقائب الأميرة ديانا المفضلة في التسعينات
مقالات ذات صلة
Cartier تعيد إطلاق ساعة الأميرة ديانا الأيقونية
أفضل أنواع حقائب Gucci الأنيقة
Gigi Hadid تعيد موضة التسعينات في آخر إطلالاتها

بعد النجاح الباهر لحقيبة Jackie التي ولدت من جديد، تعيد Gucci ملحقاً محبوباً آخر من أرشيف العلامة التجارية، أعيد تصميم حقيبة اليد المصنوعة من الخيزران المفضلة للأميرة ديانا من قبل أليساندرو ميشيل بعد حوالي 20 عاماً من لفت الأنظار الملكية الأصلية.

يقال أنه في التسعينات، كانت لدى السيدة ديانا ميل خاص إلى حقيبة التسوق من جلد الغزال البيج، الموقع Gucci، الذي يتميز بمقبضين من الخيزران، كان الأمر مؤكداً بالنسبة لمظهره غير الرسمي: لقد ارتدته مع الجينز وأحذية لوفرز، متناوباً على القمصان البسيطة مع والتيشرتات والجينز وأحياناً يكمل كل ذلك بسترة مطبوعة لا تشوبها شائبة.

الأميرة ديانا

لكن شغفها بهذه الحقيبة لم ينته في حياتها اليومية، لأن أكثر ما أحبته الأميرة ديانا في هذا الاكسسوار هو تنوعه: تظهر بعض اللقطات كيف كانت تحب التباهي بها حتى مع الفساتين الأنيقة الضيقة وحتى مع الإطلالات الرياضية، تتكون من قميص من النوع الثقيل وشورت دراجات وأحذية رياضية.

مرادفاً لأسلوب ليدي دي في أوائل التسعينات، عندما تبهر المصورون بمغادرة نادي تشيلسي هاربور جيم مرتديًا سترات جماعية وسراويل قصيرة لركوب الدراجات ، جاءت الحقيبة الواسعة لاستحضار حريتها الشخصية. عندما نأت ديانا بنفسها عن العائلة المالكة ، أصبحت أكثر جرأة في اختياراتها للأزياء، على الرغم من ذلك ، كما قالت مصممة الأزياء آنا هارفي ذات مرة ، كانت دائمًا تستغني عن الإجراءات الشكلية المتعلقة بقواعد اللباس الملكي.

الأميرة ديانا

بعد سنوات عديدة، قرر المدير الإبداعي لـ Gucci، أليساندرو ميشيل، إعادة ابتكار هذه الحقيبة وبالنظر إلى تاريخها، لم يكن بإمكانه سوى تسميتها باسم الأميرة التي جعلتها مشهورة في العالم، وهكذا ولدت "Gucci Diana" وهي تعبير معاصر عن النموذج الأصلي: تم تحويل الأشرطة الوظيفية التي رافقت هذا الأخير للحفاظ على شكل المقابض اليوم إلى أحزمة قابلة للفصل من الجلد الفلوريسنت يمكن شراؤها أيضاً بظلال أخرى، لتخصيص حقيبتك الخاصة حسب رغباتك.

الممثلة الأمريكية Elle Fanning

إن Gucci Diana محبوبة بالفعل من قبل النجوم العالميين، شوهدت الممثلة الأمريكية Elle Fanning وهي ترتدي حقيبة باللون الوردي مع ببدلة من الكتان البني وحمالة صدر وزوج من الصنادل المسطحة.

سيينا ميلر

اختارت سيينا ميلر وأليكسا تشونغ حقيبة غوتسي باللون الأسود قامت بإقرانه بقميص وشورت جينز.

يتوفر Gucci Diana بسبعة ألوان: أسود ، أبيض، بني داكن، أخضر زمردي ، أحمر ، أزرق فاتح ،وردي وبثلاثة أحجام مختلفة: متوسطة وصغيرة وصغيرة. 

حقيبة غوتشي ديانا تعتمد نسخة ميشيل من الحقيبة المنظمة على فكرة السيولة هذه، يمكن تمييزه عن الأصلي من خلال أحزمة جلد نيون مثبتة حول مقابض الخيزران في إشارة إلى الأشرطة الوظيفية التي حافظت على سلامة المقابض الخشبية في التسعينيات، تأتي الأحزمة الجديدة عالية اللمعان في بدائل فلورو قابلة للتبديل، يمكن نقش الحروف ورموز النجوم على الجزء الداخلي من الأحزمة لإضفاء سحر قابل للتخصيص على الإصدار المحدث من حقيبة الأميرة الثمينة.

متوفر بثلاثة أحجام وسبعة ألوان، اللون الخالد هو أقرب لون إلى غوتشي Gucci الموثوقة من ديانا، تتناغم الإصدارات المذهلة من الزمرد والورد الحلو مع أحزمة صفراء أو وردية أو برتقالية مع مهمة العلامة التجارية لتعزيز التعبير عن الذات من خلال منتجاتها.