نجمة la casa de papel تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
نجمة  la casa de papel تعلن إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
نجم مسلسل La casa de papel يهنئ أمل العوضي بوصلة غزل صريحة
حقائق مذهلة ومفاجآت في الجزء الخامس من مسلسل La casa de papel
شبيهة حنان سليمان في مسلسل La Casa De Papel تثير صدمة بتطابق ملامحهما!

أعلنت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو، نجمة المسلسل الشهير la casa de papel من خلال صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

نجمة  la casa de papel تعلن إصابتها بفيروس كورونا

لعبت إيتزيار إيتونو دور المحققة راكيل، التي وقع البروفيسير في حبها، وحقق المسلسل شهرة واسعة وتم إذاعته على 3 أجزاء، ومن المفترض طرح الجزء الرابع منه في شهر أبريل المقبل.

la casa de papel أحد أشهر المسلسلات الإسبانية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وارتبط كثير من المشاهدين بشخصياتها.

وتدور أحداث مسلسل لا كاسا دي بابيل، أو بيت من ورق، حول  سرقة وسطو إسباني يقوم به مجموعة اختارهم البروفيسور، وهو بطل المسلسل، ليمر بمجموعة من الأحداث التي يغلبها طابع الإثارة والأكشن والدراما، وأذيع المسلسل على 3 أجزاء كان آخرها شهر يوليو من العام الماضي، ومن المفترض الإعلان عن الجزء الرابع الشهر المقبل.

إيتزيار إيتونو، ليست هي النجمة الوحيدة التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث أصيب عدد من نجوم الفن العالميين بهذا الفيروس ومن أبرزهم النجم العالمي توم هانكس، والذي أصيب هو وزوجته بعد انتقال العدوى إليه في أثناء تصويره فيلم في إسبانيا عن قصة حياة أسطورة لروك ألفيس بريسلي، وخضع للعلاج وأعلن خروجه من المستشفى بعد تلقيه العلاج الأيام الماضية.

 كما أعلن النجم أديس ألبا إصابته بالفيروس، خلال الأيام الماضية، فيما اتجه الكثير من نجوم العالم والنجوم العرب للعزل الذاتي.