رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية
مقالات ذات صلة
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
رينو5 برو 5G هو رفيقك المثالي في عطلة عيد الفطر المقبلة
ودع مشاكل الشبكة والبطارية واقتني هاتف رينو5 برو 5G

أصبحت الهواتف الذكية منصة رئيسية للألعاب الإلكترونية، والتي باتت العديد من الشركات التكنولوجية الشهيرة تطرح أحدث ألعابها خصيصاً لتكون مناسبة للموبايل، وهذا ما يجعل الكثيرون من محبي ألعاب الموبايل يبحثون عن أفضل الهواتف التي توفر لهم أفضل تجربة ممكنة، وتجعلهم يقضون وقتاً ممتعاً، سواء كانوا يلعبون أونلاين بمفردهم أو بمفردهم.

وهذا ما جعل أوبو، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، تقوم بمراعاته عند تصميمها هاتفها الذكي الجديد رينو5 برو 5G، والذي جاء بمزايا ومواصفات لا مثيل لها، ليوفر لمستخدميه تجربة لعب لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية.  

شاشة فائقة الجودة لمتابعة أدق التفاصيل

مع صدور كل لعبة جديدة، يحرص مطوروها على تصميمها بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من تقنيات، خاصة على المستوى البصري، حتى تكون اللعبة مُبهرة في عرضها لأدق التفاصيل الموجودة فيها، ليشعر اللاعب بالاندماج الكامل في عالمها الغني والمشوق.

ومن أجل ضمان الاستمتاع التام بهذه التجربة البصرية التي تقدمها ألعاب الهواتف، فقد صممت أوبو هاتفها الجديد رينو5 برو 5G بمواصفات قياسية تضمن لك قضاء وقتاً ممتعاً مع اللعبة، ومتابعة أدق تفاصيلها بمنتهى الوضوح.

حيث يأتي الهاتف بشاشة منحنية الأطراف ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 90 هرتز وتقنية أموليد (AMOLED)، وبقياس 6.5 إنش ودقةFHD+ 2400×1080 ، ومجموعة ألوان في الوضع الزاهي: 97% NTSC/100% DCI-P3، وفي الوضع اللطيف: 71% NTSC/100% sRGB، وكثافة بكسل تبلغ 402 نقطة في البوصة، ودرجة سطوع تبلغ 500 شمعة، وبحد أقصى 800 شمعة في ضوء الشمس، وذروة سطوع محلية تبلغ 1100 شمعة، وبالتالي فمهما كانت إمكانيات اللعبة التي ترغب في لعبها، فإن الجهاز سيعرضها لك بالجودة المثالية التي تجعلك تنغمس فيها تماماً بكل حواسك.

رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

تصميم احترافي للعب بلا تعب

ولأن محبي الألعاب الإلكترونية ينسون أنفسهم أمام ألعابهم المُفضلة، فلا يشعرون بالوقت الذي يمر عليهم أثناء لعبهم، فمن المهم أن يأتي الهاتف الذكي بتصميم مناسب سهل الحمل، وبوزن خفيف لا يُشكل عبئاً على اليدين مهما طالت فترة حمله.

وهذه المزايا موجودة بالفعل في رينو5 برو 5G، حيث قامت أوبو بتصميم الهاتف الجديد بوزن لا يتجاوز 184 غراماً، وسمك لا يتعدى 7.99 ملم، مع شاشة ثلاثية الأبعاد منحنية الحواف مزودة بلمسات تصميمية فريدة عند الحواف لضمان سهولة إمساك الهاتف، وبالتالي مهما طالت فترة اللعب، فلن تشعر بأي تعب أثناء حمل الهاتف.

قوة أداء من أجل تجربة لعبة أكثر متعة

ولأن قوة أداء الهاتف تعتبر ميزة رئيسية يبحث عنها محبي الألعاب الإلكترونية، حتي يضمنوا عدم مواجهة أي تشنجات أو تهنيجات أثناء اللعب، فقد جاء رينو5 برو 5G بمواصفات تقنية توفر للمستخدمين أعلى درجة ممكنة من كفاءة الأداء.

فالهاتف الجديد من أوبو مزود بمعالج كوالكوم سنابدراغون 865 ببنية 7 نانومتر، والذي يتيح سرعة معالجة عالية، مع أقل استهلاك ممكن للطاقة، مما يعني أنك ستلعب كما تشاء دون أن تخشى تجمد اللعبة أو الهاتف في أي وقت.

ويأتي رينو5 برو 5G بذاكرة عشوائية رام سعتها 12 جيجابايت، مما يضمن لك أعلى كفاءة ممكنة في أداء الجهاز أثناء اللعب، كما أن مساحته الداخلية الكبيرة التي تبلغ سعتها 256 جيجابايت، ستسمح لك بتحميل عدداً كبيراً من الألعاب لتستمتع باللعب بها في حال عدم توفر الاتصال بشبكة الإنترنت.

كما أن الهاتف الجديد من أوبو مدعوم بنظام التبريد السائل متعدد الطبقات، وهو مسؤول عن تبريد بطارية الهاتف، حتى لا تشعر بارتفاع حرارة الجهاز مع طول فترة الاستخدام، وبالتالي فمهما طالت فترة اللعب التي ستقضيها مع أصدقائك في اللعبة الجماعية التي تشتركون فيها أونلاين، فلن تشعر مطلقاً بأي سخونة في الهاتف، حيث أن هذا النظام المطور يضمن زيادة عمر البطارية الافتراضي، ويجعلها تعمل بكفاءة شديدة.

بطارية ضخمة لساعات لعب أطول

وتعتبر البطارية من أكثر الأمور التي تشغل بال محبي الألعاب الإلكترونية عند اختيارهم هاتفاً جديداً، حيث يتجنبون تماماً الهواتف التي تحتوي على بطاريات ضعيفة أو تلك التي تنفد طاقتها في وقت قصير، كما يتحاشون الهواتف التي ترتفع درجة حرارتها سريعاً مع طول فترة الاستخدام.

وهذا ما يجعل رينو5 برو 5G هو الهاتف المثالي لمحبي ألعاب الموبايل الإلكترونية، فهو يأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير، والتي ستجعلك قادراً على قضاء ما تشاء من وقت أمام لعبتك المُفضلة دون أن تشعر بالقلق من نفاد البطارية خلال وقت قصير.

رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

اتصال ثابت وسريع للعب متواصل

وربما تكون مشكلة بطء الاتصال عبر الإنترنت من أكثر المشاكل المزعجة التي تثير غضب محبي ألعاب الموبايل الإلكترونية أثناء اللعب أونلاين، خاصة عند المشاركة في الألعاب الجماعية التي تكون كل لحظة فيها لها قيمتها، والتي يجب التحرك فيها بشكل سريع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ومع رينو5 برو 5G، فلن تعاني من هذه المشكلة أبداً، فالهاتف الجديد مزود بتقنية تسريع الاتصال ثنائي القنوات بشبكات الجيل الخامس والواي فاي معاً، والتي تضمن لك الحصول على سرعة تحميل ممكنة، وبالتالي فلن تواجه في أي لحظة مشكلة بطء الاتصال أو انقطاعه أثناء لعبك أونلاين، وستنجح في إكمال مهمتك بنجاح في الوقت المسموح به.

كما أن نظام الهوائي المحيطي 360 درجة في هاتف رينو5 برو 5G يعمل على استكشاف طريقة حملك للجهاز، ليقوم بتشغيل مجموعة الهوائيات المناسبة للوضعية للحصول على أسرع اتصال لشبكة الجيل الخامس في كل وقت، حيث ستكون هذه التقنية مفيدة جداً في حال كنت تلعب أونلاين خارج المنزل مستخدماً شبكة الجيل الخامس الخاصة بهاتفك لضمان اتصال ثابت وسريع.

تجربة لعب لا مثيل لها على الإطلاق

وإضافة إلى ما سبق، فقد دعمت أوبو هاتفها رينو5 برو 5G بعدد من الخواص الحصرية الرائعة التي توفر لك تجربة لعب لم تختبرها من قبل.

فعلى سبيل المثال، فإن الهاتف الجديد يدعم خاصية نمط الوصول السريع للألعاب، والتي تتيح لك سرعة الوصول إلى لعبتك المُفضلة من خلال مساحة الألعاب المخصصة أو مساعد تحسين تجربة اللعب، كما أن هذه الميزة تمنحك أيضاً إمكانية تجاوز العرض الأولي للعبة والبدء باللعب مباشرة، وبالتالي فهي توفر لك وقتاً ثميناً في حال كنت ترغب في بدء اللعبة في أسرع وقت ممكن للانضمام إلى أصدقائك في اللعب أونلاين.

رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

ويأتي هاتف رينو5 برو 5G كذلك مدعوماً بخاصية العرض السريع للرسائل على الشاشة، والتي تُساعدك على عدم التشتت أثناء اندماجك في اللعب، حيث تقوم هذه الميزة باستبدال التنبيهات العادية التي تصلك على الهاتف بتنبهيات أسرع وأصغر، لا تُشتت انتباهك أثناء لعبك.

ويحتوي هاتف أوبو الجديد أيضاً على ميزة وضع الألعاب، والتي تضمن لك أفضل تجربة لعب بدون أي مقاطعة، فبمجرد تشغيل اللعبة التي تريدها وتفعيل هذه الخاصية، يقوم الهاتف بإيقاف كل ما يمكن أن يؤثر عليها، مثل شريط المهام وأزرار التصفح والإيماءات وخاصية الإطفاء التلقائي للشاشة، حتى تحظى بتجربة لعب رائعة بدون وجود أي شيء يقطع عليك هذه المتعة.

كما أن رينو5 برو 5G يضم ميزة ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب، والتي تتيح لك تعديل حساسية اللمس وسرعة الاستجابة في الشاشة لتناسب اللعبة مع أسلوبك، مما يجعل تجربة اللعب أفضل، كما أن هذه الخاصية تساعدك في منع اللمس غير المقصود على حواف الشاشة أو التنبيهات، وبالتالي فلن تخشى الضغط عن طريق الخطأ على أي شيء يظهر فجأة على الشاشة، يؤثر على فرصك في الفوز في اللعبة.

لا تنتظر طويلاً

فإذا كنت تبحث عن هاتف جديد يوفر لك أفضل تجربة ممكنة في الألعاب الإلكترونية، فسارع الآن بالحصول على نسختك الخاصة من هاتف رينو5 برو 5G الجديد من أوبو، والذي يتوفر بسعر رائع يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.