هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وهذا رد فعل أحلام!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وهذه كلمتها من الحجر الصحي
مقالات ذات صلة
شاهد هند البحرينية تثير حالة من الغضب.. وهذا رد فعل أحلام!
هند صبري تعلن إصابتها بفيروس كورونا
تصرفات هند البحرينية تثير الجدل في أول ظهور بعد إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت هند البحرينية عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا كأول فنانة ينتقل إليها المرض، حيث وجهت كلمة إلى محبيها من داخل الحجر الصحي ونشرتها عبر حساباتها على منصات السوشيال ميديا.

هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا

وأعلنت هند البحرينية خبر إصابتها بالعدوى من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت من خلالها: " مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير".

كما تحدثت المغنية البحرينية لمحبيها عبر مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها بخير ولا تعاني من أية أعراض مقلقة، حتى أن الأطباء وضعوها في الحجر بشكل احترازي دون أن يكتبوا لها أي دواء، وطمأنت جمهورها وشكرت كل من سأل عنها وشعر بالقلق عليها.

رسالة أحلام لهند البحرينية

وفي أول رد فعل لها على إصابة صديقتها بهذا المرض، علقت النجمة الإماراتية أحلام بتغريدة لها عبر تويتر، كتبت من خلالها: "حبيبتي واختي وصديقتي هند البحرينيه سلامتچ قدامچ اختي وبتطلعين بالسلامه باذن واحد احد وكلنا نحببببچ وانتي قويه وشدي حيلچ بتطلعين لوليدچ وحبايبچ وجمهورچ الكبير نحببببچ وانتي باذن الله اقوى من #كورونا استودعتك الرحمن واسفه لاني تو اعرف هالخبر".

رسالة أحلام

هند البحرينية قبل وبعد

وكانت هند البحرينية قد أحدثت ضجة مؤخراً عندما بينت لمتابعيها التحول المذهل في قوامها بعد أن أصبحت تواظب على ممارسة الرياضة بانتظام لتكتسب بنية رياضية مثيرة للإعجاب، مؤكدة أنها تحرص على ممارسة الرياضة للمحافظة على صحتها ورشاقتها حتى تظل شابة وفتية دون أن تضطر للجوء لجراحات التجميل.