عطر الفرمونات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
عطر الفرمونات
مقالات ذات صلة
تفسير رؤيا العطر في المنام
عطر رسالة
عطر مانسيرا

هل سمعت بعطر الفرمونات؟ أو حتى كلمة الفرمونات بحد ذاتها؟ هناك الكثير من الوسائل التي تتبعها النساء وكذلك الرجال بهدف زيادة إثارتهم الجنسية وجاذبيتهم، وهو ما يجعل أي سيدة تسعى لإيجاد الطرق السهلة من أجل تحقيق هذا الهدف، ويعتبر عطر الفرمونات أحد هذه الوسائل.

ما هو عطر الفرمونات؟

الفرمونات هي عبارة عن مواد كيميائية تفزرها الكائنات الحية في النوع الواحد بهدف إرسال رسائل خاصة بين أفراد النوع الواحد بحيث تتناسب المادة المرسلة مع المستقبلة وبالتالي تصبح أقرب الى وسيلة إنتقال للمعلومات بين الطرفين. 

أما عطر الفرمونات فهو تركيبة عطرية تحتوي في مكوناتها على الفرمونات البشرية التي تعمل على جذب الجنس الآخر، بحيث يتم مزجها مع روائح أخرى للورود والزهور ليكون العطر ذو تأثير للاستجابة الجنسية وتعزيز الرغبة.

فوائد عطر الفرمونات:

يوفر عطر الفرمونات العديد من الفوائد الرائعة عند استخدامه:

  • يساهم في إثارة المشاعر والأحاسيس للطرفين بطريقة فعالة.
  • يمنحكِ شعوراً بالراحة والاسترخاء.
  • يخفف من مشاعر التوتر والقلق.
  • يعزز الثقة بالنفس بين الطرفين.
  • يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الزوجين.
  • يعطي شعور بالانجذاب والرغبة والحب بين الطرفين.
  • يحسن الحالة المزاجية بطريقة رائعة.
  • يزيد من مشاعر الرومانسية بين الأزواج.

عطر الفرمونات للإثارة الجنسية:

بما أن الفرمونات تمثل مواد تفرزها الكائنات الحية بشكل طبيعي بهدف التواصل وتعزيز الاتصال بين الأفراد في النوع الواحد، فإن إضافتها بنسب معينة للعطر النسائي أو عطر الرجال تساهم في تعزيز الإثارة للطرف الآخر، وكما ذكرنا في فوائدها فإن عطر الفرمونات الذي يحتويها يساعد في زايدة الرغبة الجنسية وتعزيز الإثارة بين الزوجين.

عطر الفرمونات للنساء:

لذا نجد أن هناك أنواع مختلفة من العطور العالمية النسائية التي تحتوي على الفرمونات، والتي تُقدم بشكل خاص على أنها عطر الفرمونات للمتزوجين، ومن أمثلتها: [1] [2]

  • عطر جوتشي رش2: عطر جوتشي للنساء صُمم ليتناغم مع المرأة، وهو من اصدارات عام 2001، ومازالت اصداراته قائمة حتى اليوم، يأتي التكوين العطري بتركيبة مميزة حيث تتوج القمة العطرية التكوين برفقة الفريزيا، الورد وزنبق الوادي التي تنقلنا نحو القلب العطري مع النرجس، الغردينيا، الزنبق وشجرة النخيل . وتتألق القاعدة العطرية مع طحلب السنديان، المسك.
  • عطر COCO MADEMOISELLE: يمكنكِ الاستمتاع بروعة هذا العطر الشرقي والجذاب من خلال هذا الرذاذ العطري المنعش والخفيف للجسم والشعر، هذا العبير الشرقي الذي يتمتع بالانتعاش الدائم.
  • عطر Deep Red Hugo Boss: عطر شرقي بالفانيليا للنساء، تم إصداره عام 2001 والذي يتكون من مزيج  البرتقال الأحمر، الكشمش الأسود، الكلامنتين، الكمثري و اليوسفي، قلب العطر الزنجبيل، زهور الزنجبيل،  مسك الروم، الفريزيا و بذور الكركدية، قاعدة العطر تتكون من الفانيليا، خشب الصندل, المسك و خشب الأرز من كاليفورنيا.

عطر الفرمونات للرجال:

إليك بعض الأنواع المميزة من عطور الفيرمونات الخاصة بالرجال، انتقي النوع الأفضل وكن صاحب رائحة مميزة:

  • عطر دولتشي أند غبانا Dolce & Gabbana: من أقوى العطور الرجالية المثيرة للجنس الآخر، فلقد احتل عطر جولتشي آند جبانا المركز الأول في قائمتنا اليوم، وذلك بسبب رائحته المميزة التي صنعت من قشور ثمرة الجريب فروت و نبات العرعر العطري، كما يمكنك الحصول على هذا العطر بتركية مميزة صنعت من خشب المسك الأمريكي والطحالب والبخور وبعض من سيقان شجر البلوط، كل هذه المكونات تضيف إليه الفيرمونات التي تثير الجنس الآخر.

  • عطر بلو للرجال من شانيل Bleu – Chanel: تتميز عطور شانيل في العموم بالرقي والجمال، وعطور الرجال من شانيل تشعرك بالرجولة والحيوية المفعمة، فعطر بلو من شانيل من العطور التي تجعلك عند استنشاقها تشعر بالعمق، هذا النوع من العطور للرجال الذين يتمتعون بالجرأة الكافية لجعل الحياة تسير وفق إرادتهم، يتميز عطر بلو من شانيل بالتركيز الحاد المنعش لاحتوائه على عطور الأزهار الحمضية.

عطر الفرمونات الجذاب والمثير للطرف الآخر يعتبر أحد الطرق المميزة في جذب وزيادة الإثارة الجنسية بين الزوجين.