هند القحطاني تستفز السعوديين بمقطع فيديو وصفوه بـ"المخل"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
هند القحطاني تستفز السعوديين بمقطع فيديو وصفوه بـ"المخل"
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستعين بابنها للرد على المتنمرين الذين وصفوها بـ العجوزة
إطلالة هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو تعرضها لوابل من الانتقادات
هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة

أثارت السعودية هند القحطاني مجدداً موجة من الغضب بعد نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة وجدها البعض "مثيرة وخارجة عن آداب مواطني المملكة العربية السعودية المحافظين"، كما وصفوا الفيديو بــ"المخل".

واعتلت القحطاني مركزاً متقدماً في مؤشرات البحث على مدار اليومين الماضيين، بسبب هذا الفيديو، كما انتشر باسمها هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهرت القحطاني في مقطع الفيديو وهي ترقص فيه على أنغام أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" للفنان اللبناني راغب علامة. ويأتي هذا الفيديو ضمن سلسلة من الفيديوهات والمنشورات التي تعمدت القحطاني خلال الفترة الماضية من خلالها استفزاز مواطنيها في المملكة العربية السعودية – بحسب تغريدات على تويتر –.

وكتبت الناشطة المثيرة للجدل تعليقًا على مقطع الفيديو تفتخر فيه بقبيلتها وحسبها ونسبها. والفيديو الجريء الذي نشرته القحطاني أثار موجة من التعليقات الرافضة والمستنكرة لتصرفاتها.
واتهم العديد من السعوديين مواطنتهم القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي، بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهند القحطاني كانت تعمل معلمة في السعودية قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.