هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالة صادمة وتتعرض لهجوم واسع
هند القحطاني تصدم متابعيها بإطلالة جريئة وتثير الجدل بوصف نفسها
هند القحطاني تستعرض سيارتها الفارهة الجديدة

استفزت هند القحطاني متابعيها بمجموعة من الإطلالات الجريئة، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية الشهيرة مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيهم بأزياء كاشفة، عرضتها لانتقادات واسعة.

وظهرت هند القحطاني في الفيديوهات التي شاركت فيها متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمجموعة من الإطلالات منها إطلالة ببدلة قامت بشرائها حديثاً إلا أنها جاءت أكبر من مقاسها، وفي أثناء استعراضها لها ظهرت هند القحطاني معتمدة على "توب" يكشف عن منطقة الصدر ومنطقة الصدر.

وخلال مجموعة الفيديوهات المثيرة للجدل، ظهرت  هند القحطاني  في لقطات مختلفة مع أبنائها وهم في حمام السباحة، كما شوقت  جمهورها لخبر جديد، إلا أنها لم تفصح عنه ووعدتهم بمشاركتهم به.

 واستعرضت الفاشنيستا السعودية الشهيرة جسمها بعد أن كشفت فقدانها للوزن، وخطفت الأنظار بإطلالة جريئة خلال حديثها عن رشاقتها.

هند القحطاني بإطلالات جريئة

 وظهرت هند القحطاني مرتدية بدلة كشفت عن منطقة البطن والصدر، وخلال حديثها لفتت هند القحطاني الأنظار بإزاحة الجاكيت جانباً قليلاً ليظهر خلال حديثها حمالة الصدر، وهو الأمر الذي استفز المتابعين ودفعهم لإعادة نشر مقطع الفيديو بتعليقات هاجمت  الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل.

 وفي إطلالتها بالبدلة المثيرة للجدل قالت هند القحطاني: "زي ما قلت لكم القعدة في الشمس تسبب اسمرار في البشرة  وفيه ناس بتجيلهم ضربات شمس.. المهم أبغيأقولكم شي البنطلون واسع والجاكت مقاسه أكبر، وأنا لما اشتريتهم ما قيستهم، وأنا فيا شي يرفع الضغط،  بعد ما اكتشفت إن الملابس مو على مقاسي بكسل أروح أرجعها استحالة أروح مول أرجع حاجة اشتريتها أبدا".

هند القحطاني تستعرض رشاقتها

 بعدظهورها وهي تستعرض البدلة التي كشفت عن أجزاء من جسمها، ظهرت هند القحطاني وهي تستعرض إطلالتها وجسمها بعد فقدان الوزن،ولكن في هذه الإطلالاة اعتمدت على أزياء بملابس خريفية،وشوقت جمهورها على خبر جديد إلا أنها لم تفصح عنه حتى الآن.

 وظهرت هند القحطان بمفستان  قصير  يعتمد على أكمام منفوشة،وظهر مكشوف من عند منطقة الصدر،لتستكمل القحطاني إطلالاتها المثيرة للجدل .

هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها

 واستعرضت القحطاني  جسمها بعد فقدان الوزن، وفي مقطع الفيديوقالت القحطاني:"بروح مشوار مرة بالنسبة لي ضروري ومفرح ومتحمسة له فوقما تتصورون، موسر لكن راح أقولكم،صحيح بيقولوا أقضوا حوائجكم  بالكتمان، لكن أنتوأهلي راح أقولكم، أنتوا غير، وبتستاهلو".

 وأضافت هند القحطاني: "معكم ما راح أقضي حوائجي بالكتمان، أقضيها بالعلن لأنكمتستاهلون وأنا أعلم إنه لو فيه شي مفرح لي يفرحكمأنتتوا كمان وأعرف أنكم تتمنوا لي الخير،وأعرف أنكمتتمنولي الخير فعلا وين ما كنتوا".

واختتمت هند القحطاني حديثها مستعرضة إطلالتها التي اعتمدت فيها على ى مكياجها المعتاد وفستان قصير استعانت أسفله بشراب أسود ثقيل طويل غطى منطقة الساقين كاملتين، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات الضخمة، أبرزها عقد ذهبي  في شكل طبقات.

هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها

 وقالت القحطاني: "كنت ارغب أوريكم اللوك تبعين لوك خريفي بامتياز، لأن الأجواء عندنا في سان دييجو لسة برد، راح أوريكم اللبس في المراية، عندي غرفة بها جدار كامل مرايا عمري ما استخدمته، ما بدري ليش، لكن هفاجئكم  وأقولكم إني نزلت من  وزني 2 كيلو، بس اتنين كيلو وأنا مبسوطة،   عقبال ما أنزل 10 كيلو وكل اللي يتمنون نزول الوزن".