أمل الشهراني تستفز متابعيها بوصلة رقص جريئة مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
أمل الشهراني تستفز متابعيها بوصلة رقص جريئة مع حبيبها
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تستفز الجمهور بوصلة رقص مع صديقها على الشاطئ
أمل الشهراني تصدم المتابعين بفيديو جريء مع حبيبها
أمل الشهراني تغازل حبيبها بعد أن حلقت له شعره

أشعلت أمل الشهراني منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات جريئة مع حبيبها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعين عن استفزازهم من الناشطة السعودية المثيرة للجدل بآرائها ومواقفها دائماً.

وظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

رقص أمل الشهراني مع حبيبها

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

ومن بين التعليقات على فيديو أمل الشهراني وحبيبها: "والله للإسف كل يوم تظهر وحده وكانها ماهي من بلاد الحرمين والتوحيد ومهبط الرساله الله يستر على بنات المسلمين في كل مكان كنا ننظر الى المجتمع السعودي نظرة احترام بسبب الحشمه والاخلاق والان للإسف الى الطريق المنحدره يريدون تقليل قيمة المراة بي ثمن"، "باين عليهم ما احد طايق الثاني .. فيه ثمن مدفوع من أجل التصوير .. الله يصلح حالها ويغفر لنا ولها ويتوب علينا وعليها . المجاهرة بالمعاصي ظلم عظيم وعقابه بالدنيا قبل الآخرة".

كما جاء في التعليقات: "حتى الاجانب الغير مسلمين بعضهم مايعمل كذا مشاهد امام الناس ،، اللهم لاشماته هي تفكر انها في قمه التحضر ،، مسكينه"، "اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ولا تبتلينا بعيب كرهناه في غيرنا المجاهرة اثمها عظيم المشكلة انها تضر نفسها و أهلها وأولادها وتقهرهم عليها وغيرهم محد مهتم". "هذي الاشكال اللي تشتهر على عواطف البنات وادعاءات باطلة من حقوق انسان وغيرها تغرر فالبنات الين يقتنعون بافكارها بعدين تطلع بهالشكل المقزز . كم بنت تاثرت فيها؟ مافيه اي اعلام معارض لهالافكار المشكلة الخط واحد"، "حب المال فتنه اخرجها من ديارها لتتعرى وتصور للناس عشان يزيدون المتابعين وتكثر الاعلانات بالعربي تتكسب بجسمها".

أمل الشهراني تستفز متابعيها بوصلة رقص جريئة مع حبيبها

 وعلق البعض على ما دونته أمل الشهراني على الفيديو حيث كتبت الناشطة السعودية المثيرة للجدل: "أنا سعيدة جدا يارب زيدنا أسعد اللهم أمين"، ليعلق بعض المتابعين عليها بكلمات: "لو هي سعيدة فعلا كان اخفت سعادتها وتمتعت بها لوحدها لكن ظهورها بالصورة هكذا وهي تحاول اثبات انها سعيدة دليل أكبر على تعاستها"، "وبعد الفديو طيب ؟ بتستمر ترقص ؟ استغرب من اللي يبي يقول للناس انا سعيد ليش ودك تعلمنا يعني".

 أمل الشهراني وزوجها

وتسبب فيديو أمل الشهراني في موجة استياء واسعة بين المتابعين وهاجموها في تعليقات منها: "العفن والخسه و الرخص كلها تجتمع بها لمقطع كل ذا علشانك بتقهرين مرت ابوك ؟ فكري بعيالك الي عندك ياشين المراهقه على كبر"، وما زاد من استفزاز الجمهور هو استمرار أمل الشهراني في نشر فيديوهات تجمعها بزوجها خلال الفترة الأخيرة.

 وكان آخر فيديوهات أمل الشهراني مع حبيبها مقطع احتفل فيه الثنائي باليوم الوطني السعودي، وظهر في مقطع الفيديو الذي احتفلت فيه أمل الشهراني باليوم الوطني السعودي، وهي تقول "الوطن ما هو كلمات نقولها أو أغاني نسمعها أو ملابس نلبسها.. الوطن هو شعور عميق بالانتماء"، وفي جزء آخر من الفيديو، ظهرت أمل الشهراني ترقص وتغني مع حبيبها الأغاني الوطنية السعودية، ومن خلفهما علم المملكة العربية السعودية.