هند القحطاني تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
هند القحطاني تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحتفل بعيد الحب مع أبنائها على طريقتها الخاصة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة

أثارت هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي باحتفالها باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة، وظهرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل بإطلالة خاطفة، كما شاركت ابنتها رؤى الاحتفال من داخل حديقة منزلهم.

ونشرت هند القحطاني مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها الابنة الصغرى للفاشنيستا السعودية وهي تلهو ممسكة العلم السعودي، كما ظهرت القحطاني داخل سيارتها ترقص على إحدى أغنيات اليوم الوطني ممسكة العلم السعودي بيدها، وعبر الجمهور عن غضبهم من احتفال هند القحطاني بسبب تصريحات سابقة لها.

احتفال هند القحطاني باليوم الوطني السعودي

وأثار احتفال  هند القحطاني بايوم الوطني السعودي الجدل وعرضهاللانتقادات، خاصة بعد أن استعاد الجمهور تصريحاتها التي وصفت فيها المنطقة العربية بـ"الشرق الأوسخ"، وهو ما عرضها لانتقادات حادة وأشعل منصات التواصل ضدها فور نشرها لمقاطع الفيديو التي احتفلت فيها باليوم الوطني السعودي.

وبمجرد نشر هند القحطاني لمقاطع الفيديو التي احتفلت فيها باليوم الوطني السعودي، تداولها عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ومن بين التعليقات على احتفال هند القحطاني باليوم الوطني للمملكة: "الشرق الاوسخ الحين يعني تحبيه لو تحبينه تحترميه والمناكير مره ماتنزل من بدك وين الصلاه الحمدالله الذي عافنا مما ابتلاهم"، "انتي امريكيه مانتي سعوديه ولا تحتفلين با السعوديه مثللك مثل بوش طسي واقلبي وجهك".

سبب الهجوم على هند القحطاني

فيديو احتفال هند القحطاني باليوم الوطني السعودي تسبب في موجة واسعة من الهجوم ضدها حيث استعاد الجمهور تصريحاتها التي استبدلت فيها كلمة الشرق الأوسط بالشرق "الأوسخ"، وذلك بعد هجوم عنيف تعرضت له الفاشنيستا الكويتية على خلفية تصوير ابنتها وهي تتسوق من الخلف، وهو الفيديو الذي أثار استفزاز الجمهور وعرضها لهجوم عنيف ردت هي عليه بكلمات صادمة ورطتها مع الجمهور.

وفاجئت هند القحطاني متابعيها بفيديو صادم، حيث ردت الناشطة السعودية على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية بكلمات صادمة قالت فيها: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأوسخ يا معاتيه، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".

بنات هند القحطاني في اليوم الوطني السعودي

احتفالات هند القحطاني باليوم الوطني للمملكة لم تقف عند حدود إطلالتها التي خطفت بها الأنظار، وإنما لفتت ابنتها رؤى الأنظار هي الأخرى بإطلالتها وبلون شعرها، وظهرت الابنة الصغرى وهي تلعب في حديقة المنزل وتجري ممسكة بالعلم السعودي، معتمدة على إطلالة كاجوال ولون شعر أسود  من أعلى وأصفر من أسفل.

هند القحطاني تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها الخاصة

فيما ظهت هند القحطاني بشعر منسدل وفستان أخضر ناسب جمالها، وشاركت السعودية الشهيرة جمهورها إطلالتها التي اعتمدت فيها على "بروج" يحمل عبارة "الوطن في قلوبنا"، وظهرت وهي داخل إحدى صالونات التجميل تستكمل جمال إطلالتها استعداداً للاحتفال باليوم الوطني السعودي.