هند القحطاني تهاجم معتوهة حاقدة عديمة الشخصية: الجمهورة يخمن المقصودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
هند القحطاني تهاجم معتوهة حاقدة عديمة الشخصية: الجمهورة يخمن المقصودة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بألفاظ صادمة وتحذر الجمهور
هند القحطاني تهاجم ياسر الفيصل: أبو الكذبات
قصة زواج هند القحطاني من أحمد العديم الذي يصغرها بـ20 سنة تتصدر تويتر

فتحت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، النار على مشهورة من مشاهير تطبيق سناب شات، بعد اتهامها بالتلاعب في نسب مشاهدات تطبيق سناب شات، وربط المتابعون هذا الهجوم، مع مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ التي أثارت هذا الموضوع مؤخرًا.

وعبر مقطع فيديو، نشرته هند القحطاني، وتم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، هاجمت مشهورة سناب شات، وكشفت عن حجم وطريقة الإعلانات لديها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وقالت هند القحطاني في الفيديو "كل العالم يعرفوا إن تقصديني، وترجعي ذلك إلى أني طلعت مشاهداتي لإني أبغى إعلانات. حبيبتي إنتي عارفة لإن إنتي تتعاملين مع تجار لكن إنتي ما توصلي لي. اسألي التجار قولي كيف الإعلان عند هند، تدرين إني آخذ أضعاف أضعاف المبلغ اللي تاخذينه، طيب أقولك معلومة ثانية إني ضمن الخمسة الأعلى أجرًا في الإعلانات في الشرق الأوسط على سناب شات".

وتابعت هند القحطاني "ورغم ذلك الإعلانات عندي متوقفة، ومعلومة إنتي تعرفيها والمتابعين، ما عمري من بدأت نزلت رقم جوالي لكي يتواصلون معي للإعلان، يعني الواحد ما يعلن معي إلا بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند ليتواصل معهما، يظلون يرسلون لي إيميلات وأنا ما أرد".

وفي مقطع فيديو آخر، شنت مشهورة سناب شات هند القحطاني، هجوماً حاداً على مشهورة سناب شات، وصفتها بعديمة الشخصية، وقالت لها ”ما أنتي يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعني بالثانية، لطالما اختتمتي سناباتك بمقاطع فيديو وصور لي، فأنتي عديمة شخصية”.

وواصلت “القحطاني”، هجومها، قائلة:”أنت عارفة ليش لأنك في حركاتك ونبرات صوتك وأسلوبك تقلدين واحدة لها باع طويل في الإنستغرام وبعد كذا انتقلت لسناب”، لافتة:”طول الوقت تلمح لي خلاص كل العالم عرف إنك تقصديني وترجع ذلك إني طلعت مشاهدات إني أبغى مشاهدات”.

فيما سخرت القحطاني، منها ووصفتها بسراقة أسلوب وطريقة كلام مشهورة أخرى، قائلة:”خلي لك أسلوبك سرقتي أسلوبها ونبرة صوتها وضحكتها وكل شيء”.

وأكملت:” سرقتي منها حقوق محفوظة في الأسلوب والكلام، أنا ما أعرف ليش هي ساكتة، والله ترفعين الضغط، تبغين الناس يصدقونك وأنتي سراقة، ما حد يصدق السارق”.

وسبق أن نشرت أميرة الناصر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة طلبت فيها خطبة ابنة هند القحطاني لابنها، وعلقت بكلمات عرضتها للسخرية والانتقادات، والمطالبات بمحاسبة المشاهير باستغلال أطفالهم من أجل تحقيق شهرة أوسع، كما طالب الجمهور هند القحطاني بالرد.

حيث نشرت  أميرة الناصر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لهند القحطاني وكتبت عليها: "أتمنى من الأخت هند القحطاني تقبل بولدي الخالدي يناسب بنت هند رؤى القحطاني بس شرطه تطلبه يعيش عندهم بأمريكا، وتجلس عادي على لموضة حقها ما عندنا اعتراض وتطلبه بعثة يدرس مع ولدها معاذي وإذا تبي نتنازل لا عنه في كرت العيله أبدا موافقين والمهر اللي تطلبه".

وبمجرد نشر أميرة الناصر لطلبها تسببت في موجة استياء واضحة بين المتابعين اللذين اتهموها باستغلال ابنها من أجل تحقيق شهرة أوسع لها ولزوجها مطالبين بمحاكمتها.

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.