أمل الأنصاري تستعد للزواج وترد على سؤال عن اعتزال السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
أمل الأنصاري تؤكد خبر زواجها وترد على سؤال عن اعتزال السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
أمل الأنصاري ترد على منتقدي تصريحاتها ضد المنتقبات
أمل الأنصاري ترد على السخرية من غطاء رأسها
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا

تحدثت خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري عن استعداداتها للزواج من جديد من خلال مقطع فيديو نشرته لمحبيها، وردت من خلاله أيضاً على سؤال عما إذا كان في نيتها اعتزال السوشيال ميديا بعد ارتباطها عاطفياً.

زواج أمل الأنصاري 

وأكدت أمل الأنصاري خبر زواجها بالفعل بعد أن تلقت العديد من الأسئلة من متابعيها، لكنها أوضحت أنه لم يتم بعد تحديد موعد الخطوبة أو الزفاف، ولكن تم الاتفاق مبدئياً، واكتفت بتعليق قالت فيه: "في مشروع مبدئي وحبيت أشارككم الفرحة ولكن حتى الآن لم يتم ولا شي"، كما كتبت أيضاً في تعليقها: "قريب ان شاء الله". 

أما عما إذا كانت تنتوي الابتعاد عن  السوشيال ميديا بعد الزواج مثل عدد آخر من المشهورات، فقد ردت بمزاح قائلة: "أترككم؟ قاعدة على قلبكم.. معاكو وعلى قلبكو وين ما تروحو".

طلاق أمل الأنصاري

وقالت أمل الأنصاري: "تزوجت وأنا صغيرة.. في بداية العشرين، وما طولت.. انفصلت بعد تقريباً 3 سنوات والحمد لله على كل حال.. اللهم لا اعتراض.. الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إن في شي في الحياة اسمه طلاق، لأنه ما أتخيل إنه ممكن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر".

كلمات خبيرة المكياج السعودية بينت بوضوح أنها لم تكن سعيدة في حياتها الزوجية وأن قرار الطلاق كان الأصوب بالنسبة لها.

أمل الأنصاري انستقرام

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

وتعتمد خبيرة المكياج السعودية الألوان الترابية في مكياجها، ونادراً ما تعتمد الألوان النارية أو المشعّة على مكياج العيون، وبالتالي سترضي أذواق كل الفتيات اللواتي يفضلن التألق بطريقة ناعمة وألوان مناسبة لكلّ الإطلالات.

حتى بالنسبة لأحمر الشفاه، فإن أمل الأنصاري تفضل الدرجات الترابية ودرجات النيود، إلا أنها في بعض الإطلالات تكسر القاعدة وتعتمد أحمر شفاه باللون الأحمر بأي درجة تتناسب مع المكياج الذي تعتمده.