هند القحطاني تتلقى عرضاً للزواج بمهر خرافي: 800 ألف دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
هند القحطاني تتلقى عرضاً للزواج بمهر خرافي: 800 ألف دولار
مقالات ذات صلة
شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي
فيديو ياسمينا العلواني تتلقى عرضاً للزواج
زينة تتلقى عرضاً للزواج فهل توافق؟

ضمن طلبات الزواج المتكررة التي تتلقاها مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، تلقت عرضاً جديداً لخطبتها مقابل مهر وصل إلى 800 ألف دولار أمريكي.

هند القحطاني تتلقى عرضاً جديداً للزواج

وكان مواطن سعودي نشر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعلن فيه عن رغبته في الزواج من السعودية هند القحطاني وعرض مهر عبارة عن 30 ناقة.

وفي الفيديو ظهر الرجل مخاطباً هند القحطاني قائلاً:"يا هند أنا ودك وخطبك وأنا أبغاك.. والمهر من عندي 30 ناقة.. يا هند جعل الله يعزك ويرعاك، عيالك عيالي يا بنت الرفاقة".

وأضاف: "كل الجمال مصور في محياك، وأهديك من صادق الود باقة.. يا هند أنا علي القحطاني خطبك على كتاب الله وسنة نبيه، والمهر 30 ناقة منقية، قولي تم قولي تم".

التعليقات بدأت في حساب تكلفة الـ 30 ناقة التي عرضهم السعودي على هند القحطاني مهراً للموافقة على الزواج به، وأكد كثير من المتابعين أن سعر الناقة الواحدة يفوق 100 ألف ريال سعودي.

وأكد البعض منهم أن المهر الذي عرض على هند القحطاني يساوي حوالي 800 ألف دولار أميركي.

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

وكانت هند القحطاني قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت رغبتها في الارتباط والزواج مؤخراً.

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الآخر بالإعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

واستكملت هند القحطاني تعليقها: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب غير المرتبطين اللي أنا معجبة جداً فيهم علشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وفي الفيديو ظهرت هند القحطاني تعليقاً على رغبتها في الارتباط قائلة: "أبغي حبيب أبي أحب واتحب".

ونشر عدد من مشاهير سناب شات مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تحدثوا فيها عن شروط هند القحطاني للزواج، ومن بين هؤلاء مشهور مواقع التواصل الاشهير بسمول كابتشينو، ومشاري بويابس.، الذين ردوا بكلمات صادمة عليها.